"عمانتل" تطرح أحدث الهواتف الذكية مع انترنت مجاني لمشتركي "باقتي"

مسقط - الرؤية

تواصل الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" تعزيز باقات "باقتي" آجلة الدفع التي أطلقتها؛ حيث كشفت عن أحدث عروضها الخاصة بالخدمة بطرحها أحدث أجهزة الهواتف الذكية بأقساط شهرية بدفعة مقدمة تبدأ من 10 ريالات عمانية فقط مع اشتراك مجاني في الإنترنت المتنقل فائق السرعة ببيانات محددة لمدة عام عندما يرتبط مشتركو باقتي بعقد لمدة 12 شهراً.

وتعد باقات (باقتي) إحدى تجليات الاستراتيجية الجديدة للشركة (عمانتل الثالثة) التي تسعى إلى الابتكار والتفوق على توقعات المشتركين وبناء المجتمع الرقمي، كما تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات.

وقال صالح بن محمود الميمني مدير أول تطوير المنتجات بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: "تأتي باقات (باقتي) آجلة الدفع من عمانتل لتتناسب مع تطلعات وأفكار مشتركينا من حيث المرونة وإمكانية تخصيص الباقة وارتباطها بعدد من خدمات القيمة المضافة والعروض. حيث يعد عرض الهواتف الذكية أحد الفوائد التي يمكن أن يستفيد منها مشتركو الباقات ويوفر لهم أكثر من 50 هاتفا ذكيا بما فيها أجهزة آبل وسامسونج وسوني وأتش تي سي وهواوي وغيرها". وأضاف: "نعمل في عمانتل على تبسيط استخدامات مشتركينا لباقات (باقتي) وتمكينهم من الحصول على هاتفهم الذكي المفضل بدفعة مقدمة ابتداء من 10 ريالات عمانية مع استخدام انترنت مجاني شهريًا لمدة عام واحد ببيانات محددة عند اشتراكهم بعقد اتزام لمدة 12 شهر".

يشار إلى أن "باقتي" صممت بمرونة لتناسب تطلعات وأفكار المشتركين وفق احتياجاتهم بدءاً من اشتراك شهري بقيمة 3 ريالات عمانية فقط لباقة (باقتي الأساسية)، إلى 39 ريالا عمانيا لباقتي الكبرى الباقة الأكثر شمولية، مع وجود خيارات متنوعة للإضافات التي يمكن الاشتراك بها حسب الحاجة.

تعليق عبر الفيس بوك