"عمان للإعلان" تعتزم تنظيم ورشة عمل حول برنامج "وورد برس".. يوليو المقبل

مسقط- الرؤية

أعلن قسم الندوات والمؤتمرات بوكالة عُمان للإعلان عن تنظيم ورشة عمل تدريبية لمدة أربعة أيام حول برنامج "وورد برس" وهو أقوى برنامج في مجال تصميم الويب، ومن المقرر أن تنطلق الورشة في يوليو المقبل.

وستقام الدورة تحت إشراف لاليت سينج مدرب أول للشركات والمهندس المعتمد الوحيد المتخصص في هذا النوع من التطبيقات في الهند، والذي يمتلك خبرة واسعة في هذا المجال بجانب تقديمه العديد من ورش العمل التدريبية المماثلة حول العالم. وتشكل هذه الدورة فرصة رائعة للجهات الحكومية والعامة والخاصة للتدريب وتعريف الموظفين بأحدث الممارسات في مجال البرنامج WordPress بالإضافة إلى الأفراد والطلاب الراغبين في تحسين فرص تطورهم المهني.

ويعد برنامج وورد برس إبداعية فعالة في مجال شبكة الويب مكتوبة بلغة PHP وربما كانت الأسهل والأقوى في نظم إدارة محتوى المواقع الإلكترونية الموجود في الوقت الحاضر، حيث تطور هذا البرنامج تدريبياً حتى أصبح الأداة الأكبر تمتعاً بخاصة الاستضافة الذاتيةً في العالم والتي تستخدمها ملايين المواقع ويشاهدها عشرات الملايين من الناس كل يوم.

ومن المقرر أن تغطي ورشة العمل تفاصيل معمقة حول مختلف المواضيع مثل: الوظيفة الأولى، نظرة عامة وظيفية، نظرة عامة حول الترميز، جولة حول الأساسيات، إدارة البيانات، الدوائر، وتطوير المواضيع، وتجميع المحتوى، صياغة تجربة المستخدم، الإحصائيات، إمكانية القياس، الأمن، القرصنة.

ويمكن للمشاركين الاستفادة من إمكانية التدريب المباشر المتاح من خلال ورشة العمل نحو مزيد من تفعيل تطوير الاستراتيجية الرقمية لشركاتهم والاستخدام الأمثل لمواقعهم الإلكترونيّة النقالة وتحسين خاصية التسوق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ورفع درجة المنصة SEO للمواقع الإلكترونية والمشاركة في منتدى مفتوح لتبادل التغذية الراجعة وتسهيل عملية التطوير برمتها والاقتصاد في الأموال التي تنفق على المشاريع المستقبلية. وسيحصل المشاركون عند انتهاء الدورة على مواد تعليمية (كتب) وشهادات مشاركة تثبت حضورهم الدورة.

وتؤكد شركة عمان للإعلان أن ورشة العمل تلائم الأفراد الراغبين في تعلم أفضل الممارسات المتعلقة بالبرنامج وأصحاب الأعمال والموظفين المسؤولين عن المواقع الإلكترونية بشركاتهم ومصممي الويب الساعين إلى توسعة عروض خدماتهم بتوفير مواقع خاصة بالبرنامج.

تعليق عبر الفيس بوك