الإثنين, 19 نوفمبر 2018

خبر : "النوى العالمية" تفتتح أول صالة للنوافذ والأبواب الفاخرة في "عمان أفينيوز مول"

الثلاثاء 14 يونيو 2016 10:03 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

أعلنت النوى العالمية لنوافذ وأبواب كلوريد البولي فينيل غير العادي(UPVC) ، بالتعاون مع شركائها ألوبلاست من كارلسروه بألمانيا، عن افتتاح أول صالة للنوافذ والأبواب الفاخرة في سلطنة عُمان.

وصالة العرض، التي تقع بالقرب من فرع بنك مسقط في أكبر مركز للتسوق في سلطنة عمان، تعد الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط. وقالت النوى العالمية إنها كانت تبحث عن المكان المناسب، لصالة العرض التجريبية لأكثر من سنة. وقال خالد السليماني الرئيس التنفيذي لشركة النوى العالمية: "أردنا أن نضع صالة العرض في الموقع الذي يطابق معاييرنا ومعايير جودة ألوبلاست على حدٍ سواء، وعمان أفينيوز مول هو الموقع المرموق، مع وفرة في أماكن وقوف السيارات فضلاً عن سهولة الوصول لجميع العملاء". وأضاف السليماني أنّ صالة العرض ستقوم بتوفير أحدث حلول النوافذ والأبواب من ألوبلاست وسيتم تطويرها بانتظام لمواكبة الابتكارات والتطورات في ألمانيا.

وحضر افتتاح الندوة القصيرة التي أقيمت بهذه المناسبة باتريك سيتز المدير والشريك في ألوبلاست، والذي قال بهذه المناسبة "بينما تعتبر النوافذ ضرورة في كل بيت، نحن نعتبر أنّ صناعة نظم نوافذ كلوريد البولي فينيل غير العادي (UPVC) يمكن أن تعادل بورش، بي ام دبليو، أودي ومرسيدس. ومن حيث البيئة والخبرة، فإن العملاء الذين يقومون بشراء نوافذنا يجب أن يكونوا على حق. ونحن سعداء بأن نسير جنبا إلى جنب مع النوى العالمية في رفع معايير ومستويات الابتكار في سلطنة عمان".

وقامت الشركة مؤخرا برعاية اثنين من المعارض الرئيسية في سلطنة عمان، هما المعرض الكبير "بيج شو" ووندوريكس، ووضعت النوى العالمية نفسها على أنها رقم 1 في توفير الحلول عالية الجودة في صناعة النوافذ والأبواب. وللشركة مشاريع في مختلف ولايات السلطنة ومنها مسقط وصحار وصور ونزوى وصلالة، وما يميز الشركة عن الشركات الأخرى أنها تستفيد حصرياً من المواد الخام الواردة من ألمانيا.

وقال باباك غلريز مدير العمليات الدولية في النوى العالمية: "مع كل الاحترام الواجب للشركات الأخرى، النوافذ هي الحل لمدى الحياة، ومن خلال ذلك نعمل على ضمان السلامة طويلة الأجل من خلال الحلول التي نقدمها، حيث إننا نقوم باستيراد كافة العناصر من ألمانيا وهذا يشمل الصلب والأجهزة وحتى المسامير. فحلولنا ليست رخيصة ولكننا بالتأكيد نقدم لعملائنا أفضل قيمة مقابل النقود للمنتج والخدمة".