كاميرا "نيكون دي 5 ديجيتال إس إل إر" تفوز بجائزة القراء الكبرى

مسقط - الرؤية

حازت كاميرا نيكون دي 5 ديجيتال SLR على جائزة القراء الكبرى 2016، وتقدم هذه الجائزة إلى الكاميرا التي تستقطب أكبر نسبة تصويت من المُستخدمين.

ومنذ إطلاق هذه الجائزة قبل تسع سنوات، استطاعت كاميرات نيكون ديجيتال SLR الفوز بها سبع مرات لتثبت أنّها الأكثر شعبية وتقديراً، وأنّها الاختيار الأول لمستخدمي الكاميرات. وقال روهيت شاه مدير عام قسم الأناقة والرفاهية (محلات عالمي): "تعد كاميرا نيكون دي 5 واحدة من أفضل كاميرات ديجيتال SLR في العالم، وهي تلقى إقبالاً كبيراً في السوق العمانية. ويُعزز الحصول على هذه الجائزة توجهنا نحو تقديم أفضل المنتجات العالمية إلى عملائنا الأعزاء".

وساعدت بعض الخصائص المُتميزة التي تحملها كاميرات نيكون دي 5 على جعلها المُفضلة لدى العملاء مثل الحساسات ذات الدقة العالية الحاصلة على ISO 102400، والصور ذات الجودة العالية، وتقنية AF المتقدمة، والشاشة التي تعمل بواسطة اللمس. وتم تجهيز كاميرات دي 5 بأحدث تقينات العصر منها نظام التركيز البؤري التلقائي الذي يحتوي على 153 نقطة قادر على التقاط الصورة المطلوبة في ظل ظروف مختلفة. كما تستجيب الخاصيات الموجودة في هذه الكاميرا لمختلف حاجات التصوير وتضمن سير العمل بسرعة عالية. وبالإضافة الى ذلك، تتوافر الكاميرا في نسختين، الأولى تستخدم بطاقاتXQD، والثانية بطاقات كومباكت فلاش. وفي وقت سابق هذا العام، حازت دي 5 ضمن جوائز "تيبا" للعام 2016 على جائزة أفضل DSLR المحترفة ضمن جوائز أكشن، والتي تقام برعاية جمعية الصحافة الأوروبية لتقنيات التصوير.

وتقدم كيمجيز الأناقة والرفاهية (محلات عالمي) مجموعة عالمية واسعة من العلامات التجارية المعروفة في مجالات الأناقة والموضة، والمغامرة، والرياضة. وتتوافر كاميرا نيكون دي 5 لدى جميع محلات عالمي بالإضافة الى المتاجر المعروفة للبيع بالتجزئة مثل اللولو وكارفور وإكسترا.

تعليق عبر الفيس بوك