"المردود الاقتصادي" يتسبب في تعليق رحلات (مسقط – صحار) الجوية

مسقط - الرؤية

قرر "الطيران العماني" تعليق رحلاته المجدولة في خط (مسقط - صحار)، بشكل مؤقت نظرا لعدم تحقيق النتائج المرجوة، منذ تدشين الرحلات في نوفمبر 2014.

وجاء في بيان للشركة، "علما بأن قرار وقف خط الرحلات بشكل دائم أو مؤقت مرتبط بجدوى تشغيله إقتصاديا. وتجدر الإشارة إلى أن الطيران العماني عقد وبصفه دورية عدة لقاءات بولاية صحار مع عدد من الشركات ومكاتب السفر والسياحة إلى جانب مختلف من الأعمال التجارية، حيث وبهدف التحفيز، تم عرض أسعار خاصة مع تقديم عدد من المزايا للمسافرين لدعم الخط وربطه بشبكة الطيران العماني المتنامية، الا أنه لم يكن هناك أي مردود إقتصادي مقابل المبادرات المطروحة، هذا على الرغم من التحديات التي تواجهها صناعة النقل خلال المرحلة الحالية.

وأضافت الشركة أن الطيران العماني يعمل بقدرات تنافسية وفق أسس تجارية، ويبقى هدف الشركة الرئيسي هو تحقيق الربحية ولكن بشكل طموح وممنهج لا يتعارض مع الأهداف طويلة المدى.

الجدير بالذكر إن شركة النقل الوطني (مواصلات) تقوم بتسيير ما يربو على 8 رحلات يوميا بين كل من ولاية صحار ومسقط والتي تعمل علي ربط مسافرينا برحلاتنا الدولية والداخلية علي مدار الساعه عبر مطار مسقط الدولي وتساهم بالتالي في توفير خدمة نقل بديلة للعملاء الكرام من وإلى ولاية صحار.

تعليق عبر الفيس بوك