انطلاق المسابقة الثقافية الرمضانية للشرطة بمعهد السلامة المرورية

مسقط - الرؤية

انطلقت منافسات وفعاليات المسابقة الثقافية الرمضانية بمعهد السلامة المرورية والتي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي لهذا العام بمشاركة مختلف تشكيلات الشرطة.

وشهدت الجولة الأولى منافسات مثيرة بين الفرق، وفي المنافسة الأولى تمكن فريق قيادة شرطة محافظة مسقط الفوز على فريق الإدارة العامة للمرور. وفي المنافسة الثانية التي جمعت بين فريق مكتب معالي الفريق المفتش للشرطة وجمارك والإدارة العامة لتقنية المعلومات؛ حيث فاز في المنافسة فريق الإدارة العامة لتقنية المعلومات تقنية المعلومات، كما فاز فريق قيادة شرطة خفر السواحل على وحدة شرطة الأمن الخاصة. فيما فاز فريق شرطة الأحداث بعد انسحاب فريق قيادة شرطة محافظة مسندم. وفاز فريق مكتب اللواء مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات على فريق الإدارة العامة للموارد البشرية. أمّا فريق الإدارة العامة للشؤون المالية تغلب على فريق الإدارة العامة للتجهيزات واللوازم، وانتهت المنافسات بفوز مكتب اللواء مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للشؤون الإدارية والمالية بعد انسحاب فريق قيادة شرطة محافظة البريمي.

وتخللت فعاليات المسابقة الثقافية فقرة أسئلة الجمهور التي شهدت تفاعلا؛ حيث تم السحب للمشاركة في الإجابة عن الأسئلة من قبلهم ليتم توزيع الجوائز على أصحاب الإجابات الصحيحة منهم.

وتسهم مثل هذه المسابقات الثقافية في رفد الموسوعة المعرفية لدى منتسبي جهاز شرطة عمان السلطانية بالعديد من المعارف والعلوم في شتى المجالات وهو الهدف الذي تسعى اللجنة الثقافية لتحقيقه.

ومن جهة ثانية، ينظم اتحاد الشرطة الرياضي مسابقة الشطرنج بمعهد السلامة المرورية بمشاركة 14 لاعبًا من مختلف تشكيلات الشرطة. وتهدف المسابقة إلى تحفيز القدرات الذهنية لدى المشاركين وتعزيز قدراتهم على حسن التصرف في المواقف الصعبة.

تعليق عبر الفيس بوك