اختتام تصفيات "فولكس واجن باور بلاي" على "مسقط هيلز"

مسقط - الرؤية

اختتم ملعب مسقط هيلز للجولف وكنتري كلوب مؤخراً التصفيات النهائية لبطولة فولكس واجن باور بلاي الثامنة 2016، بطولة الجولف المميزة والتي تقام برعاية حصرية من فولكس واجن عمان ممثلة في سيارات الوطية.

وتمثل الجولة الأخيرة نهاية التصفيات لمسابقة العام 2016، حيث شهدت فوز مارك ايفانز وبولي شارما ونل لويس في قمة الترتيب بـ52 و51 و49 نقطة على التوالي. وقد شهدت التصفيات مشاركة 40 لاعب جولف من مسقط، حيث ستقام النهائيات في شهر أكتوبر المقبل. وقال أندرو سكويرز مدير عام فولكس واجن عمان: "بطولة فولكس واجن باور بلاي ببساطة هي إحدى أهم بطولات الجولف في السلطنة، وتوفر للاعبين جوائز مميزة نتيجة المجازفات التي يلعبون عليها والتي تضيف بعداً آخر للعبة. وبتدشينها العام 2014، زادت شعبية هذه البطولة خلال العامين الماضيين وأصبحت إحدى أهم بطولات الجولف في السلطنة". وأضاف:"بالنيابة عن فولكس واجن عمان، أود تهنئة الفائزين بالتصفيات، ونتمنى مزيداً من الحظ لكل اللاعبين في النهائيات القادمة".

ويستمتع لاعبو البطولة بنظام فريد للعب، ويعد الأكثر تميزاً في السلطنة. وستشهد المنافسات النهائية ترتيب اللاعبين حسب الاستحقاق، لتوفر لهم فرصاً لتجنب الحفر الخطيرة، مع خيارات باوربلاي موفرة بـ 18 حفرة في النهائيات. يضيف هذا النظام الجديد بعداً آخر للعبة إلى جانب الإثارة والتنافسية، مع عدد أكبر من الفائزين بدلاً من الاستبعاد.

وباكتمال جولات تصفيات البطولة، سيتم تجميع أفضل 4 جولات لكل لاعب والتي سيتم من خلالها ترتيب اللاعبين لجائزة الاستحقاق. وبهذا النظام الفريد، سيحصل كل لاعب ضمن الثلاثين الأوائل على فرصة الفوز في النهائيات والتي ستتضمن 60 لاعباً في الملعب الرئيسي في أكتوبر القادم.

تعليق عبر الفيس بوك