منتجع البليد صلالة يعقد دورات تدريبية للموظفين العمانيين للارتقاء بمهارات العمل

صلالة - الرؤية

نظم منتجع البليد صلالة دورة تدريبية متعدّدة الاختصاصات للموظفين العمانيين، وذلك مع اقتراب موسم الخريف في صلالة، حيث يستعد المنتجع بإدارة أنانتارا لافتتاح أبوابه قريباً.

وعقدت الدورة التدريبية في منتجعات أنانتارا في تايلاند والإمارات. وانطلق فريق العمل المؤلف من موظفين مبتدئين في مبادرة التدريب ومدتها شهر واحد، وقد اكتسب الفريق بالتالي، من خلال تلك الدورة التدريبية، مفهوماً معمّقاً حول القيم التي تؤمن بها علامة أنانتارا، كما تسنّت للمشتركين الفرصة لتعلّم خبايا فن الضيافة. أمّا كبار الموظفين الإداريين، فقد استفادوا من دورة تدريب متعدّدة الاختصاصات لمدة أسبوع واحد.

وتعرّف عبد الله الهنائي المدير المقيم في المنتجع، على عمليات الضيافة الضخمة الخاصة بثلاثة مشاريع تابعة لمجموعة أنانتارا في دولة الإمارات، ألا وهي منتجع وسبا نخلة دبي بإدارة أنانتارا، وفندق وسبا القرم الشرقي أنانتارا، وقصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا في صحراء ليوا، علماً بأنّ المنتجعين الأخيرين قائمان في أبوظبي. وأضاف: "إنّها لتجربة رائعة أتاحت لي التعرّف على ثلاثة مشاريع بإدارة أنانتارا والانخراط في رحلة ممتعة إلى عالم المجموعة. إنني فخور جداً لأنني عضو في فريق العمل المكلَّف بطرح علامة أنانتارا في عمان وأتطلع قدماً لإطلاق العلامة بنجاح".

فيما حظيت فاطمة السيناوي مديرة قسم الموارد البشرية في المنتجع بفرصة زيارة بانكوك في تايلاند؛ حيث عملت إلى جانب فريق العمل في إدارة الموارد البشرية في الشركة، مكتسبة بالتالي مفهوماً أفضل عن الممارسات الفضلى التي يعتمدها الفريق في المجال. وقالت السيناوي: "لقد أمضيت وقتاً ممتعاً تمكنت في خلاله من التعرّف على فريق المهنيين المحترفين في قسم الموارد البشرية في شركة أنانتارا، كما اكتسبت مفهوماً أوضح حول آليات العمل المعتمدة. أتشرّف بكوني مثّلت دولة عمان وأتشوّق للبدء بتطبيق فلسفة أنانتارا المرتكزة على الموارد البشرية في منتجع البليد صلالة".

ويعمل رشيد بيت مستاهل بصورة وثيقة مع مديرة الموارد البشرية بصفته مساعد مديرة الموارد البشرية، وقد انضم للعمل في المنتجع وفي جعبته سيرة مهنية متينة تؤكد على خبرته الوافرة في هذا المجال. استهل رشيد دورة التدريب متعدّدة الاختصاصات في قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا في أبوظبي حيث تسنّت له فرصة العمل مع الطاقم في قسم الموارد البشرية، والتعرّف عن كثب على آليات، أنظمة وإجراءات العمل اليوميّة.

تعليق عبر الفيس بوك