الجمعة, 13 ديسمبر 2019
28 °c

خبر : عروض خاصة على "إنفينيتي كروس أوفر" خلال رمضان

الإثنين 13 يونيو 2016 09:43 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة سُهيل بهوان للسيارات، الوكيل الحصري لكافة مركبات نيسان في سلطنة عُمان، عن عرض خاص على كافة مُشتريات سيارات إنفينيتي كروس أوفر بمناسبة شهر رمضان المبارك. يسري العرض الذي يشمل QX50، QX60 و QX70 حتى 31 يوليو 2016.

وتتميز سيارات الكروس أوفر بتصميمها الخارجي الجذاب وخيوطها الانسيابية وشكلها الفريد والمميز ومقصورتها الراقية التي تعكس أسلوب إنفينيتي في التصميم والتطوير. تم تصميم عرض رمضان ليُناسب الجيل الجديد من المشترين الذين يريدون الحصول على قيمة أكبر مُقابل المال خلال شهر رمضان المبارك.

وقال المتحدث باسم إنفينيتي عمان "نقدم عروضا جذابة لعملاء سيارات الكروس أوفر الراقية الذين يرغبون في شراء مركبات إنفينيتي خلال شهر رمضان حيث تضمن لهم العروض الحصول على مزايا إضافية. تماشيًا مع الأجواء الروحانية في هذا الشهر ومع موسم العطاء في رمضان نوفر لعملائنا أعلى قيمة عند شراء إحدى سيارات إنفينيتي كروس أوفر في رمضان". وأضاف: "كشفت انفينيتي النقاب مؤخرًا عن اثنين من سيارات الكروس أوفر الراقية في سلطنة عمان وهو ما يدلل على التزامنا المستمر بتطوير وتوسعة محفظة المنتجات. في إنفينيتي، نسعى دومًا إلى توفير قيمة إضافية وعروض حصرية خلال شهر رمضان المبارك للمشترين لمركبات إنفينيتي التي اشتهرت دوماً بتقنياتها المتطورة".

ويحق لكافة العملاء الذين يشترون مركبات انفينيتي QX50، QX60 وQX70 خلال فترة العرض الحصول على ساعات فريدريك كونستانت رجالية ونسائية. ولا ينطبق العرض على سيارات الإيجار / التاكسي/ سيارات تعليم القيادة. ويحق لكافة العملاء الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX50، QX60 وQX70 خلال فترة العرض الحصول على هدية نقدية أكيدة هي 1500 ريال على السيارات QX50 3.7 V6، QX60 3.5 V6، QX70 3.7 V6 and QX70 5.0 V8. لا ينطبق العرض على السيارات المخصصة للإيجار/ التاكسي/ سيارات تعليم القيادة.

ولكافة العملاء الذين يشترون مركبات انفينيتي QX50، QX60 وQX70 خلال فترة العرض، الحق في الحصول على صيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 60,000 كيلومتر (أيهما أقرب). هذا العرض لا يشمل البطاريات والتلف والبلى الطبيعي للمكونات. لا ينطبق العرض على السيارات المخصصة للإيجار/ التاكسي/ سيارات تعليم القيادة. كما يحق لكافة العملاء الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX50، QX60 وQX70 خلال فترة العرض الحصول على تسجيل مجاني في العام الأول، وكذلك الحصول على ضمان مُمدد لمدة 6 سنوات /غير محدد الأميال.

ولعملاء مركبات انفينيتي QX50، QX60 موديل 2015 الحق في الحصول على تأمين مجاني في العام الأول (عُمان والإمارات).

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية