مكافآت مجزية مع عروض "الرميلة موتورز" على "جريت وول" و"هافال"

مسقط - الرؤية

كشفت الرميلة موتورز، الوكيل الوحيد لعلامات "هافال" و"جريت وول" بالسلطنة، عن عروض مُميزة على هذه السيارات.

وتشتهر شركة جريت وول موتورز المحدودة في جميع أنحاء العالم بتصنيع السيارات التي تتميز بالقوة والموثوقية والقيمة مقابل المال، وقد كسبت "جريت وول" لقب العلامة التجارية البيك أب رقم 1 في الصين. وحازت تشكيلة سيارات "هافال" الرياضية من سيارات الدفع الرباعي على انطلاقة كبرى في سوق عُمان في وقت مُبكر من هذا العام مع الرميلة موتورز، مع التمسك بصورتها الراسخة كونها العلامة التجارية رقم 1 في سيارات الدفع الرباعي في الصين. وخلال شهر رمضان المبارك، تقدم الرميلة للسيارات عروضاً مميزة وهدايا مثيرة على "هافال أو"جريت وول" الجديدة، وسوف يستمر العرض حتى 17 يوليو 2016.

وعلى مدى السنوات الـ17 الماضية، بذلت "جريت وول موتورز" جهوداً ضخمة للعمل على الجودة، وحققت قيمة نوعية للصادرات، ووضعت التركيز على تصدير المنتجات ذات القيمة المضافة العالية وتحسين نوعية عمليات الخدمة بعد البيع عبر الحدود.

ويتم تصنيع مركبات بيك آب "جريت وول" وفق معايير السلامة من خلال نظم سلامة متكاملة. وبعد بحث مستفيض وتنمية مستمرة، واختبارات صارمة وخبرة قوية في السوق تمتد لأكثر من 15 عامًا، نجحت الشركة في تصنيع هذه المركبات البيك آب الراقية. وسجلت المركبات أعلى مستوى في كفاءة الوقود من دون المساومة على القوة، حيث تجمع "جريت وول" بين قدرتها على تحمل الأوزان وقطع أميال أكبر.

وتستثمر "هافال" بكثافة في مركز تقني جديد على أحدث طراز وتجهيزات في باودينغ بالصين ومصانع جديدة في تيانجين وزوشيوي. وتلتزم هافال بوضع معايير مُتقدمة في قطاع سيارات الدفع الرباعي.

وتعد الرميلة موتورز هي الموزع والشريك الدولي لمركبات "هافال أو"جريت وول" في عُمان، وتسعى بكل جد لتكرار نفس النجاح الذي تتمتع به هذه العلامة التجارية في الأسواق العالمية الرئيسية.

تعليق عبر الفيس بوك