"المانشافت" يتخطى أوكرانيا بصعوبة في مستهل مشواره بـ"أمم أوروبا"

برلين - الوكالات

اجتاز المنتخب الألماني نظيره الأوكراني بهدفين للاشيء، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس الأمم الأوروبية، في بداية ناجحة لكن غير مقنعة أمام الفريق الأوكراني الذي هدد مرمى المانشافت مرات عدة.

وسجل المانشافت، الذي يتطلع لإحراز اللقب للمرة الرابعة في تاريخه والأول منذ 1996، الهدف الأول بواسطة المدافع شكوردان مصطفي، الذي دخل التشكيلة الأساسية بدلا من المصاب ماتس هوملز، بضربة رأس بعد ركلة حرة نفذها توني كروس ببراعة في الدقيقة 19.

وأضاف باستيان شفاينشتايغر الهدف الثاني بتسديدة من مدى قريب بعد هجمة مرتدة سريعة في اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع. ولم يقدم المنتخب الألماني، الذي افتقد أيضا المدافع أنطونيو روديجر بسبب إصابته قبل أيام من انطلاق المسابقة، العرض المنتظر وتحقق الفوز بعد تألق الحارس مانويل نوير في التصدي لأكثر من فرصة. وضمن هذه المجموعة أيضا فازت بولندا 1- صفر على أيرلندا الشمالية في وقت سابق.

وتصدرت ألمانيا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن بولندا، وبقيت ايرلندا الشمالية وأوكرانيا من دون رصيد. وفي الجولة الثانية، تلتقي ألمانيا مع بولندا وأوكرانيا مع ايرلندا الشمالية في 16 من الشهر الجاري.

تعليق عبر الفيس بوك