مجموعة القرم التجارية تُطلق حملتها السنوية للتبرع بالدم

مسقط - الرؤية

أطلقت مجموعة القرم التجارية حملتها السنوية للتبرع بالدم، في إطار خطط المسؤولية الاجتماعية للشركة لتعزيز احتياطيات بنوك الدم في محافظة مسقط وجميع أرجاء السلطنة.

وتجمعَ الموظفون من جميع شركات المجموعة في فرعها الرئيسي للتبرع بالدم من أجل المساهمة في إنقاذ حياة الكثيرين والاحتفاء بالذكرى السنوية لليوم العالمي للتبرع بالدم والذي يُقام كل عام في الرابع عشر من شهر يونيو، وتأتي هذه الحملة في إطار إستراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي أطلقتها المجموعة تحت اسم "ECHOES"، والتي تهدف إلى إيجاد فارقٍ إيجابي وملموس في المجتمعات المحلية في الدول التي تعمل بها.

وقال الشيخ عبد العزيز بن أحمد الحوسني نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس المجموعة: "يُشكل التبرع مصدراً أساسياً لبنوك الدم نظراً لأن البلازما يُمكن تخزينها لفترات محدودة فقط. ولذلك، فإنّه من المهم للغاية أن يواصل الأشخاص الذين يتمتعون بصحة جيدة التبرع بالدم لتجنب حدوث نقص في احتياطياته. ولقد أطلقنا هذه الحملة لكي نشجع الجميع على رد الجميل إلى المجتمع وانطلاقاً من إيماننا بأن اتخاذ قرار بسيط بالذهاب للتبرع من الممكن أن يساهم في إنقاذ حياة الكثيرين الذين يحتاجون إليه".

يشار إلى أن اليوم العالمي للتبرع بالدم يتم إحياؤه سنوياً في عددٍ من الدول في جميع أنحاء العالم من أجل تقديم الشكر إلى المتبرعين على مساهماتهم القيمة في توفير الدم لمن يحتاجونه. وتأتي هذه الفعالية هذا العام تحت شعار "تبرعنا يجمعنا" لتسليط الضوء على العلاقة بين المتبرعين بالدم والمرضى. كما تهدف الحملة أيضاً إلى استعراض بعض الحالات الواقعية لأشخاص تمّ إنقاذ حياتهم عبر التبرع بالدم، وتشجيع الأشخاص على المشاركة في مثل هذه المُبادرات الإيجابية التي تعود بالنفع على المجتمع ككل.

تعليق عبر الفيس بوك