"غرفة مسندم" تنظم أمسيات رمضانيّة متنوعة بمشاركة صناع القرار.. والتنمية الشاملة العنوان الأبرز

مسندم - الرؤية

ينظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم برنامجًا للأمسيات الرمضانية للعام 2016، وتتضمن محاور عدة تساهم في تعزيز التنمية الشاملة بمحافظة مسندم وتساهم في نشر الوعي والثقافة في المجتمع بشكل عام والمجتمع الاقتصادي بشكل خاص.

وتأمل الغرفة أن تسهم الأمسيات في بناء جسر تواصل وحوار بين جهات الاختصاص وأصحاب وصاحبات الأعمال بالمحافظة، وهو ما يبرز الأدوار التكاملية مع الجهات الحكومية والخاصة خدمة وتنمية للمجتمع ومساهمة في تطوير الخدمات، ويعزز من الإمكانيات ويرسم طريقا واضحا لرواد الأعمال للمساهمة في مسيرة التنمية ومواكبة المتغيرات في بيئة العمل الاقتصادية، بما ينسجم مع الخطط والاستراتيجيات الشاملة بكافة القطاعات.

من جهته، قال حامد بن محمد زمان الرئيسي رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم إن مبادرة الأمسيات الرمضانية بفرع الغرفة في محافظة مسندم تأتي في نسختها الثالثة للعام الثالث على التوالي، حيث تتضمن محاور من شأنها النهوض بدور القطاع الخاص خلال المرحلة المقبلة، والمساهمة في تحقيق التنوع الاقتصادي. واضاف الرئيسي أنّ الأمسيات ستعمل على تجسير العلاقة بين الجهات الحكومية والخاصة لضمان تنمية الأنشطة الإقتصادية بالمحافظة، والمساهمة في نشر الوعي والثقافة وإثراء المعرفة والإطلاع على البرامج والخطط والاستراتيجيات في العديد من القطاعات التخصصية التي تخدم المجتمع وتساهم في دفع عجلة التنمية الشاملة بمحافظة مسندم. وتابع الرئيسي أن برنامج الأمسيات الرمضانية 2016 ينعقد برعاية كريمة من سعادة السيد خليفة بن المرداس بن أحمد البوسعيدي محافظ مسندم. وأوضح أن الأمسية الأولى ستعقد يوم الثلاثاء 14 يونيو الجاري، وهي أمسية حصرية للشركة الوطنية للعبارات بحضور مهدي العبدواني الرئيس التنفيذي للعبارات، وعدد من المسؤولين بالشركة، وذلك للحديث عن كافة التفاصيل المرتبطة بتدشين خط الرحلات بين محافظة مسندم ومحافظة هرمزجان (خصب- قشم- بندر عباس)، فيما تلتئم الأمسية الثانية يوم الثلاثاء 21 يونيو بلقاء حصري مع أعضاء المكتب التنفيذي للاستراتيجية الشاملة لمحافظة مسندم 2040، وذلك للحديث عن كافة التفاصيل التي تتعلق بالاستراتيجية الشاملة لمحافظة مسندم 2040. وزاد الرئيسي أنّ البرنامح الرمضاني سيُختتم بلقاء مع الجهات المعنية ذات الصلة بالقطاع الخاص بهدف تعزيز الحوار وصناعة الفرص للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة مسندم.

ووجه الرئيسي الدعوة للمجتمع الاقتصادي والمجتمع بشكل عام لحضور الأمسيات الرمضانية والتفاعل مع معطياتها، بما يخدم ويعزز من المصلحة العامة وخدمة المجتمع وتنمية القطاع الإقتصادي.

تعليق عبر الفيس بوك