لاعبو منتخبنا للهوكي ينتظمون في معسكر داخلي.. اليوم

مسقط - العمانية

يبدأ منتخبنا الوطني الأول للهوكي، مساء اليوم، المعسكر الإعدادي الأول بمسقط بمشاركة 27 لاعبا من مختلف أندية السلطنة تحت إشراف المدرب أحمد بن ناصر الدرمكي.

ويستمرُّ المعسكر خلال الفترة من 12 إلى 20 يونيو الجاري وسيتم خلاله التركيز على الجوانب البدنية للاعبين، إضافة إلى التدريبات اليومية.

ويتخلل برنامج الإعداد إقامة عدد من المباريات التنشيطية بين لاعبي المنتخب. ويهدف المعسكر إلى تنمية الجانب البدني والارتقاء بالمهارات الفردية، وطرق اللعب والخطط المهارية التي تطبق في أرجاء الملعب. كما سيتم اختبار إمكانيات اللاعبين نحو اختيار الأسماء التي ستمثل المنتخب في الاستحقاقات القادمة. وينتظر منتخبنا الوطني الأول استحقاقين دوليين في هذا العام ففي سبتمبر المقبل يشارك المنتخب في المرحلة الأولى من دوري العالم حيث ستقام مباريات مجموعة منتخبنا في تركيا. كما سيشارك المنتخب في البطولة المؤهلة لكأس آسيا للهوكي في نوفمبر المقبل. وسيعقد مجلس إدارة الاتحاد العماني للهوكي في الواحدة من ظهر اليوم الأحد اجتماعا يناقش خلاله توصيات لجنة المنتخبات الوطنية وتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية وبرامج الإعداد والمسابقات الداخلية والخارجية.

تعليق عبر الفيس بوك