انتخاب مجلس إدارة جديد للرابطة العمانية لطب النساء والولادة.. والدغيشية رئيسا

مسقط - الرؤية

عقدت الرابطة العمانية لطب النساء والولادة، تحت إشراف الجمعية الطبية العمانية، اجتماع الجمعية العمومية للرابطة الذي تضمن إجراء انتخاب مجلس إدارة الرابطة خلال الثلاث سنوات المقبلة.

وبدأ الاجتماع بكلمة للدكتورة تميمة بنت راشد الدغيشية استشارية أولى قسم النساء والولادة بمستشفى جامعة السلطان قابوس، استعرضت فيها أهداف ورؤى الرابطة والإنجازات التي حققتها خلال الثلاث سنوات الماضية منذ تأسيسها سنة 2013. وأوضحت الدغيشية أن الرابطة تهدف إلى رفع المستوى العلمي والعملي لدى الأطباء العاملين في مجال طب النساء والولادة في السلطنة من خلال تنظيم العديد من المؤتمرات الطبية وحلقات العمل بالتعاون مع المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية. وأشارت الدغيشية إلى ازدياد عدد الأطباء المُنضمين إلى الرابطة من مختلف المؤسسات الصحية في السلطنة من القطاعين الحكومي والخاص، وقد نظمت الرابطة ما يزيد على اثني عشر مؤتمرا محليا ودوليا خلال الثلاث سنوات الماضية.

وقدمت الدكتورة رحمة الغابشية أمينة الصندوق التقرير المالي وتضمن جميع الإجراءات المالية واشتراكات الأعضاء والمصروفات المالية.

وانطلقت عملية انتخاب مجلس الإدارة الجديد للرابطة للفترة 2016-2019، وأسفرت عن فوز الدكتورة تميمة بنت راشد الدغيشية بمنصب رئيسة مجلس الإدارة، والدكتورة وضحة بنت محمد الغافرية بمنصب نائبة الرئيس، والدكتورة ديفياني أمينة للسر، والدكتورة رحمة الغابشية أمينة للصندوق، والدكتورة ثريا الرواحية والدكتورة نهال الريامية والدكتورة موزة السلمانية عضوات في مجلس الإدارة. وعقد مجلس الإدارة الجديد أوَّل اجتماعاته لوضع الخطوط العريضة للفترة المُقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك