الأربعاء, 16 أكتوبر 2019
24 °c

خبر : "أودي" تحصد 6 جوائز مرموقة على مستوى الشرق الأوسط خلال النصف الأول من العام الجاري

السبت 11 يونيو 2016 10:45 م بتوقيت مسقط

الرؤية - خاص

تحتفل أودي بحصدها لست جوائز مرموقة خلال النصف الأول من عام 2016. ففي الحفل الأول لهذا العام، الذي أقامته مجلة أوتومان في مسقط، حازت أودي A6 على لقب "السيارة النخبوية للعام 2015" بينما حصلت RS7 على لقب "سيارة الأداء للعام".

من ناحية أخرى قدمت "موتورينج الشرق الأوسط" جوائزها بأسلوب ممتع ومبتكر عند تقييمها لأفضل نماذج السيارات، فقد منحت S6 وS7 جائزة "الشبح المقاتل" لهذا العام. واستندت معاييرها لأفضل سيارة هذا العام على سؤال واحد وبسيط، وهو: أي المركبات كانت الأفضل على الإطلاق من بين تلك التي قادها أعضاء لجنة التحكيم خلال عام 2015؟ وتعليقاً على النتيجة قال شهزاد شيخ من "موتورينج الشرق الأوسط": "مع بنية متفوقة، ومستويات راحة وجودة وفخامة لا يعلى عليها، إضافة إلى محرك V8 بقوة 450 حصان، تتيح لك أودي S6 وS7 أداءً بمستوى السيارات الخارقة. وهذا الأداء لا يقتصر على المسارات المستقيمة، فعلى الطرق الملتوية يظهر نظام كواترو قيادة مريحة ومُحكمة بامتياز. إضافة إلى ذلك هناك تتمتع هذه السيارة بألفة خاصة، وإحساس بالعودة إلى الإطمئنان بعد عالم من الارتباك والاضطراب، بفضل الشغف الواضح المتأصل في التصميم. ومن الوهلة الأولى قد تبدو كمركبة صالون متواضعة نسبيا لكنها قادرة على التقاط عشق السائقين بالسباقات بسهولة".

وفي جوائز الشرق الأوسط لسيارة العام التي أقيمت في أبريل 2016 ضمن معرض أبوظبي 2016 للسيارات المعاد إطلاقه، منحت لجنة تحكيمية من 12 خبير سيارات جائزة أفضل أداء نخبوي لمركبة هاتشباك لأودي RS 3. وفي نفس الحفل، ذهبت جائزة اختيار الجمهور لسيارة العام إلى أودي Q7، وذلك بعد استطلاع للآراء شارك فيه العديدون عبر الإنترنت.

وفي معرض حديثه عن جوائز الشرق الأوسط لسيارة العام قال إنريكو أتاناسيو مدير أودي الشرق الأوسط: "يشرفنا حصولنا على هاتين الجائزتين هنا في الشرق الأوسط. أودي RS 3 هي الطراز الرياضي الأعلى أداء من سلسلة A3 وهي أقوى مركبة بمحرك خماسي الأسطوانات في تاريخ RS، لذا نحن سعداء جدا بفوزها بفئة الأداء النخبوي لمركبة هاتشباك. أمّا أودي Q7 فهي مركبة حصلت على العديد من الجوائز دوليا في مجالات التصميم والسلامة، فضلا عن الأداء، وإنّه لأمر رائع أن نرى الحماسة التي يكُنها العملاء هنا لمركبة الدفع الرباعي المتعددة الاستخدامات الأكثر مبيعا من أودي، وأود أن أشكر جميع من قام بالتصويت لها على الانترنت كسيّارة العام".

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية