"عمانتل" تنفذ برنامجًا تدريبيًا لفنيي الشبكات للارتقاء بتجربة المشتركين

مسقط - الرؤية

نفذت الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل"، ممثلة بوحدة الموارد البشرية، برنامجا تدريبيا مبتكرا لفنيي الشبكات بهدف تعزيز تجربة المشتركين ضمن استراتيجية الشركة الجديدة (عمانتل الثالثة)، وتجسيدا لقيم الشركة الجديدة وهي المسؤولية والتعاون والبساطة والشغف.

ويعد البرنامج التدريبي جزءًا من برنامج "اتقان" المخصص لفنيي الشبكات حول السلطنة؛ حيث يركز البرنامج على ثلاثة محاور رئيسية تشمل خدمة المشتركين، وأخلاقيات العمل، والمهارات الفنيّة.

وقالت منال بنت عامر الحارثية مدير أول التدريب والتطوير إنّ برنامج "إتقان" يهدف إلى بناء عقلية تتمحور حول المشتركين، كما يركّز البرنامج التدريبي على تقدير الثقافة العمانية والأخلاقيات والقيم وإرشاد الفنيين حول كيفية التكيف مع هذه العوامل، علاوة على ذلك يركز البرنامج على مساعدة المشاركين في التعرف على الفرق بين تقديم الخدمة وخدمة المشتركين ومهارات التعامل مع الآخرين، وأساليب التواصل الناجح في مختلف المواقف مع كسب ثقة العملاء.

فيما قالت المهندسة مثلى بنت حارث المحروقية مدير أول إدارة الحلول الثابتة: "من الضروري جدا أن يقدم جميع موظفي عمانتل والمتعاقدين الخدمات ذات الجودة العالية من أجل تعزيز تجربة المشتركين، لذا نحن نؤمن بأهمية هذا البرنامج التدريبي للفنيين المتعاقدين مع عمانتل. وقد ركّزنا من خلاله على مواضيع مهمة مثل التعامل مع الآخر، وأهميّة معرفة الجوانب الثقافية المختلفة وسبل بناء الثقة خاصة عندما يتطلب الأمر من الفنيين إنجاز عمل ما في منازل العملاء". وأضافت أنّ هذا النوع من التدريب ضروري إذ أنّ الفنيين هم سفراء لعلامتنا التجارية، ذلك لأنّهم يمثلون عمانتل عند تقديم الخدمات للمشتركين. كما يعتبر مبدأ إثراء حياة الأفراد في السلطنة ضمن جوهر استراتيجيتنا".

وتستثمر عمانتل في مستقبل السلطنة عبر توفير خدمات الاتصالات المتطورة في كافة مناطق السلطنة وربطها مع المناطق الأخرى محليًا وعالميًا. وعمانتل هي شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزوّد الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المعلومات العالمية والأخبار ووسائل الترفيه، واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى المستويات من رضا العملاء كونها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.

تعليق عبر الفيس بوك