السبت, 17 نوفمبر 2018

خبر : بنك صحار يقدم الدعم إلى فرع جمعية النور للمكفوفين في الداخلية

الأربعاء 08 يونيو 2016 11:00 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

أعلن بنك صحار عن تقديم الدعم لجمعية النور للمكفوفين فرع محافظة الداخلية، وهو الدعم الرابع على التوالي الذي يُقدمه البنك في مجال أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات لهذا العام.

وسيُساهم مبلغ الدعم في شراء أجهزة تعمل بنظام برايل مع تقديم التدريب لأعضاء الجمعية على استخدام الأجهزة الجديدة. ويمكن ربط الأجهرة التي تمّ تصميمها خصيصا لذوي الإعاقات البصرية بنظام PC أوMac . ويتضمن معالج النصوص وجداول البيانات، كما يمكن ربطها بالإنترنت؛ مما يُمكن ذوي الإعاقة البصرية من التواصل مع أصدقائهم وذويهم. يشار إلى أنّ بنك صحار يواصل تقديم الدعم لجمعية النور للمكفوفين منذ عام 2009، إلى جانب تقديم الدعم لفروع صحار، وصلالة ومسقط في الفترة الماضية.

وقام بتسليم مبلغ التبرع بالنيابة عن بنك صحار مازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن، إلى حمد بن خلفان الراشدي مدير جمعية النور للمكفوفين فرع محافظة الداخلية، بحضور جمعة بن مسعود الداوودي، مدير أول فرع البنك بولاية نزوى.

وقالت منيرة بنت عبد النبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد في بنك صحار قائلة: "نسعى بشكل دائم في بنك صحار إلى تقديم المبادرات التي تساهم في تحسين حياة الأفراد في المجتمع خاصة من هم بحاجة إليها، ويحقق الدعم المقدم لجمعية النور للمكفوفين هذا الهدف النبيل للبنك؛ إذ تعد الجمعية إحدى المؤسسات المهمة التي تقدم الدعم والمساعدات لذوي الإعاقات البصرية منذ عام 1997، ونحن فخورون بتقديم الدعم لمؤسسة تلعب دوراً حيوياً في المجتمع".

وعبّر حمد خلفان سعيد الراشدي عن شكره لبنك صحار على هذا الدعم، قائلاً: "يعد بنك صحار من المؤسسات الرائدة التي تدعم جمعية النور للمكفوفين في جميع فروعها منذ عام 2009 وبشكل مستمر حتى الآن، ويساهم دعم البنك في تحسين حياة أعضاء الجمعية بصورة فعّالة ما يجعلهم أكثر اعتمادية على أنفسهم وأن يكونوا أعضاءً مساهمين في المجتمع".