"ميثاق" يطلق العروض الجديدة على "تمويل السيارات" في رمضان

مسقط - الرؤية

أطلق ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط مزايا وعروضا وتسهيلات متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية لمنتج تمويل السيارات بمعدل ربح 5% سنوياً، شاملاً تغطية تكافلية مجانية على الحياة، وذلك تزامناً مع شهر رمضان المبارك.

ويأتي تقديم هذه التسهيلات تزامناً مع العروض التي تُقدمها كافة شركات و وكالات السيارات على الموديلات الجديدة. ويقوم منتج تمويل السيارات من ميثاق على مبدأ المرابحة المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية؛ حيث يقوم ميثاق بشراء السيارة حسب المواصفات التي يُقدمها الزبون ومن ثمّ بيعها للزبون بسعر معلوم زائد ربح متفق عليه.

وللتعريف بعرض منتج "تمويل السيارات" نظم ميثاق للصيرفة الإسلامية لقاءً مع مجموعة من ممثلي وكالات السيارات، وذلك في فرع ميثاق بالوطية بحضور عدد من موظفي ميثاق للصيرفة الإسلامية حيث تمّ خلال اللقاء شرح مميزات العرض بمناسبة شهر رمضان المبارك والرد على أسئلة واستفسارات ممثلي وكالات السيارات. ويأتي هذا اللقاء بهدف تعزيز التواصل مع العاملين في قطاع السيارات وفتح مجالات التعاون لتقديم خدمات وتسهيلات مصرفية للزبائن ومتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية.

ويشهد منتج "تمويل السيارات" من ميثاق للصيرفة الإسلامية، والمبني على مبدأ المرابحة، إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور بهدف الاستفادة من المميزات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها ميثاق لكافة الزبائن؛ حيث يتوافد الزبائن إلى فروع ميثاق للصيرفة الإسلامية المنتشرة في كافة محافظات السلطنة للتعرف على مزايا المنتج والإجراءات المتبعة للاستفادة من التسهيلات التي يُقدمها منتج "تمويل السيارات" والتي من أهمها تمويل لغاية 80% من قيمة السيارة وفترة سداد تصل إلى 8 سنوات، وبإجراءات بسيطة وسهلة وتسهيلات تمويل متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

تعليق عبر الفيس بوك