اليوم.. نهائي درع "الشؤون الرياضية" لكرة السلة

مسقط - الرُّؤية

تقام، مساء اليوم، بالصالة الرياضية الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، النسخة السادسة لدرع وزارة الشؤون الرياضية لكرة السلة للعام 2016 بين نادييي نزوى والاتفاق، تحت رعاية المهندس المكرم خلفان بن صالح الناعبي عضو مجلس الدولة في تمام العاشرة من مساء اليوم.

وعقد الاتحاد العماني لكرة السلة بمقر الاتحاد في مبنى اللجنة الأولمبية العمانية والاتحادات الرياضية ببوشر صباح أمس مؤتمر صحفي للكشف عن آخر الاستعدادات للمباراة؛ حيث أعلن أسعد بن مبارك الحسني أمين السر العام لاتحاد السلة جاهزية الاتحاد لتنظيم المباراة الختامية.. وقال: إنَّ الاتحاد أنهى كافة الاستعدادات لإقامة المباراة الختامية وهناك نقل تليفزيوني للمباراة. مشيدا بجهود قناة عمان الرياضية لنقل عدد من مباريات درع وزارة الشؤون الرياضية.

وأضاف: سنشاهد مباراة قوية ومثيرة نظرا لما يتمتع به الفريقان من إمكانيات فنية وإدارية بقيادة المدربين الوطنيين لفريقي نزوى والاتفاق، مبديا اعتزازه بما يقدمه المدرب الوطني في بطولات كرة السلة، متمنيا للفريقين التوفيق في المباراة.

وقال شفيق البوسعيدي مدرب نادي الاتفاق: "جاهزون من الناحية المعنوية والفنية لمواجهة نزوى في المباراة الختامية المهمة، فالفريق قادم لتقديم كل ما لديه لكسب ثنائية الدوري والدرع، وهو حق مشروع للجميع لذلك سنسعى بكل قوة من أجل الحصول على درع الوزارة، وأوضح بأن فريقه لم يقدم مستواه الحقيقي بعد ولديه الكثير ليقدمه في هذه المباراة، وقادمون من أجل جمع درع الوزارة مع الدوري".

من جانبه، قال أحمد أمبوسعيدي إداري فريق نادي نزوى: الحمد لله فريقنا في كامل الجاهزية واستعداداتنا جيدة بعدما خاض الفريق مواجهة صعبة في المربع الذهبي مع أهلي سداب، واستطعنا بفضل توجيهات المدرب حسم المواجهة في الـ50 ثانية الأخيرة من زمن المباراة. موضحا أنَّ الفريق أقام عدة حصص تدريبية لم تكتمل صفوفها نتيجة ارتباط بعض اللاعبين بأعمالهم في أول يومين، فيما عقد تمرين بحضور جميع اللاعبين حاول المدرب الوطني محمد القسيمي من خلاله تصحيح بعض الأخطاء والتدريب على أفضل التكتيكات التي سنواجه بها الاتفاق، موضحا أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين لأننا نريد الحفاظ على درع الوزارة والاتفاق يبحث عن اللقب الأول.

تعليق عبر الفيس بوك