"نفط عُمان" تدعم "منتدى عمان للصحة المهنية"

مسقط - الرؤية

قدّمت شركة النفط العُمانية للتسويق ش.م.ع.ع. (نفط عُمان) دعمها لمنتدى عُمان للصحة المهنيّة 2016، وذلك انطلاقاً من اهتمامها الكبير بكافة جوانب الصحة الجسدية والعقليّة لجميع موظفيها.

وتمّ تنظيم الفعالية التي استمرّت على مدى يومين تحت رعاية وزارة القوى العاملة، حيث جرت فيها مناقشة وتقييم أفضل الممارسات الدوليّة حول الصحة والسلامة في مواقع العمل. كما تمّ التباحث حول التأثير الإيجابيّ الذي قد ينتج عن تجسير الهوة بين مهنة الطبّ وتخصص الصحة والسلامة والبيئة.

وقال جابر بن سليمان البوسعيدي، مدير شؤون الشركة بنفط عُمان: "إنّ اهتمامنا الكبير بموظفينا يشكل مصدر فخرٍ واعتزازٍ لنا في نفط عُمان". وأضاف: "إن بناء شركة ناجحةٍ لا يقتصر على وجود خطة العمل المناسبة وحسب، إذ أنّ ذلك النجاح لن يتحقق أبداً دون وجود فريق متفان من الموظفين والموظفات الذين يكرسون أوقاتهم وجهودهم لتحويل رؤية الشركة إلى واقعٍ ملموس. ومن هنا، كان لا بدّ لنا أن نحرص على توفير بيئة عمل آمنة وسليمة بحيث تكون محفزة لكلّ فردٍ منهم على التميّز والإبداع".

يشار إلى أنّ نفط عُمان تتبنى مجموعة من التدابير والإجراءات الصارمة فيما يتعلق بالصحة والأمن السلامة والبيئة على مستوى جميع عملياتها التشغيليّة. كما تحرص الشركة على إيجاد بيئة عمل آمنة للموظفين عبر تقييم المخاطر وتحسين معايير السلامة المهنية.

تعليق عبر الفيس بوك