مكتب مجلس الدولة يناقش "المستحضرات البيطرية الخليجي".. ويثمن إيجابيّة "الجلسة المشتركة"

رفع التهاني إلى المقام السامي بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل

مسقط - الرؤية

رفع مكتب مجلس الدولة في اجتماعه برئاسة معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة، أخلص التهاني مقرونة بأطيب التمنيات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وإلى الشعب العماني الكريم سائلا المولى عزّ وجل أن يعيده على جلالته بموفور الصحّة ودوام التوفيق وعلى الشعب العزيز بالتقدم والازدهار وعلى الأمتين العربية والإسلاميّة بالخير والبركات، مهنئاً معاليه في ذات الصدد أعضاء المجلس بالمناسبة سائلا الله تعالى أن يتقبّل منهم صيامهم وقيامهم.

جاء ذلك خلال اجتماع المكتب أمس بحضور المكرمين أعضاء المكتب، وسعادة الدكتور الأمين العام لمجلس الدولة، وذلك في قاعة الاجتماعات بمبنى المجلس بالبستان. واستضاف مكتب المجلس خلال اجتماعه المكرم الدكتور حمد بن سليمان السالمي رئيس اللجنة الاجتماعيّة، والمكرّمة الدكتورة منى بنت أحمد السعدون مقررة اللجنة لمناقشة تقرير اللجنة حول "مشروع قانون (نظام) المستحضرات البيطريّة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية" المحال من مجلس الوزراء الموقر تمهيدًا لعرضه على الجلسة العامة المقبلة ومناقشته، وأشاد مكتب المجلس خلال الاستضافة بتقرير اللجنة، وبالجهود المبذولة في إعداده.

وقيّم المكتب خلال اجتماعه الثالث عشر لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة السادسة، جلستيه التاسعة والعاشرة لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة السادسة المنعقدتين يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 24-25 من مايو 2016م. كما قيم جلسته المشتركة الأولى مع مجلس الشورى لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة السادسة، المنعقدة يوم الخميس الموافق 26 من مايو 2016، مثمنا في ذات السياق الروح الإيجابية التي سادت الجلسة الحريصة على تحقيق المصلحة العامة، وحدد فيه أيضا بنود جدول أعمال الجلستين العاديتين الحادية عشرة والثانية عشرة لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة السادسة المقرر عقدهما يومي الإثنين والثلاثاء الموافقين 20-21 من الشهر الجاري.

كما ناقش مكتب المجلس مجموعة من المقترحات التي تقدم بها عدد من المكرمين الأعضاء من مختلف اللجان الدائمة، واطلع على عدد من الرسائل الواردة من عدد من الجهات المعنية. واطلع مكتب المجلس خلال اجتماعه على تقارير متابعة ما تم تنفيذه من القرارات المتخذة في اجتماعه السابق، بالإضافة إلى الاطلاع على تقرير متابعة أنشطة اللجان خلال الفترة الواقعة بين اجتماع المكتب السابق وهذا الاجتماع، منهيًا اجتماعه بمناقشة ما استجد على جدول أعمال المكتب متخذًا فيها القرارات المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك