"التطوير العقاري بالغرفة" تبحث تنظيم مؤتمر موسع لمناقشة تحديات السوق

مسقط- الرؤية

كرمت غرفة تجارة وصناعة عمان ممثلة في لجنة التطوير العقاري برئاسة الدكتور إبراهيم بن باقر العجمي رئيس اللجنة، المشاركين في دورة الوسيط العقاري، والتي نظمتها الغرفة بالتعاون مع أحد المعاهد المتخصصة في السلطنة ووزارة القوى العاملة، واستمرت لمدة خمسة أيام.

وأشاد الدكتور إبراهيم العجمي رئيس اللجنة بجهد المشاركين خلال الدورة، وهو ما يعكس تنامي الوعي لدى العقاريين العمانيين، مشيرا الى أهمية مثل هذه الدورات في صقل مواهبهم ومهاراتهم التخصصية. وأكد العجمي أهمية هذه الندوة للعقاريين لتمكنهم من الحصول على بطاقة الوسيط العقاري.

وطالب العقاريون المشاركون في هذه الدورة بالاكتفاء بالانتساب للغرفة، وحضور مثل هذه الحلقات التدريبية للحصول على بطاقة الوسيط العقاري، مؤكدين أنّ العقاريين بحاجة لتسهيل إجراءاتهم ليكونوا قادرين على المنافسة في السوق، كما طالبوا بأهمية تدخل بعض الجهات ذات العلاقة لتنظيم العمل في مهنة الوسيط العقاري وحصر العمل في هذه المهنة على العمانيين، حفاظاً على استقرار السوق. وطالب المشاركون بأهمية إقامة معرض عقاري عُماني تشارك فيه كافة المؤسسات العاملة في مجال العقار بالسلطنة للتعريف بالأدوار التي يقوم بها العقاريون، وعرض ما لديهم من منتجات والتعرف على بعضهم البعض، والبحث في إمكانية تشكيل تكتلات فيما بينهم تسهم في تطوير سوق العقار وتنظيمه.

تعليق عبر الفيس بوك