الإثنين, 24 سبتمبر 2018

خبر : "العمانية للأعمال الخيرية" توقع اتفاقية لدعم "أسر الضمان" خلال رمضان

الثلاثاء 07 يونيو 2016 01:42 م بتوقيت مسقط

صلالة - العُمانيَّة

وقَّعتْ الهيئة العمانية للأعمال الخيرية وشركة أوكتال، أمس، بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار، اتفاقية لتموين اسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود والايتام بالمحافظة بالمواد الغذائية ضمن برنامج "إفطار صائم".

ووقَّع الاتفاقيتين من جانب الهيئة العمانية للأعمال الخيرية سعادة المستشار عبدالله بن عقيل آل إبراهيم القائم بأعمال نائب محافظ ظفار رئيس اللجنة المحلية للهيئة العمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار، ومن جانب شركة أوكتال المهندس أحمد بن عبدالله النجار مدير عام الشؤون الحكومية بالشركة.

وتنصُّ الاتفاقية على أن تقوم شركة أوكتال من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية التابعة لها بتمويل شراء مؤن رمضانية لعدد 250 أسرة من أسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود والأيتام بالمحافظة. وأعرب سعادة المستشار عبدالله بن عقيل آل إبراهيم القائم بأعمال نائب محافظ ظفار، عن شكره لشركة أوكتال على ما قدمته من دعم لأبناء الضمان الاجتماعي والدخل المحدود والايتام. مشيداً بالدور الملموس في دعم المشاريع التي تخدم المجتمع المحلي بالمحافظة.

وأكد المهندس أحمد بن عبدالله النجار مدير عام الشؤون الحكومية لشركة أوكتال، أنَّ الشركة تولي اهتماماً كبيراً في دعم أسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود والايتام بالمحافظة؛ من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية التابعة لها. وتأتي الاتفاقية في إطار الشراكة المجتمعية ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لدى مؤسسات القطاع الخاص ودعم المبادرات الوطنية.