"اتحاد اليد" يعلن روزنامة متنوعة الفعاليات للموسم المقبل.. و"الدرع" ينطلق في ديسمبر

مسقط - الرؤية

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد العُماني لكرة اليد في اجتماعها الأخير برئاسة عامر الحجري، عن برنامج وأنشطة المسابقات للموسم المقبل، والذي يتضمن مسابقات الدوري للدرجتين والفئات العمرية بالإضافة إلى المسابقات الأخرى للأندية في مسابقات الدوري ودرع الوزارة والشواطئ.

ويتضمن برنامج الموسم المقبل إطلاق دوري عام السلطنة لفئة الناشئين وتم تحديد فترة الانطلاقة بدءا من يوم 19 أغسطس المقبل لمواليد 1998/2000، فيما ينطلق دوري الشباب يوم 26 من نفس الشهر لمواليد 1996/1997، على أن تنطلق مسابقة درع الوزارة في نسختها السادسة مع بداية شهر ديسمبر من العام الجاري، وينطلق دوري الشواطئ مع نهاية يناير من العام المقبل، ضمن فعاليات مهرجان مسقط. فيما ينطلق دوري الدرجة الثانية في شهر فبراير من العام المقبل وعلى أن ينطلق دوري عام السلطنة للدرجة الأولى وبمشاركة سبعة أندية مع شهر مارس من العام المقبل ويشارك في هذه المسابقة كل من أندية أهلي سداب ومسقط وعمان والسيب ومجيس وقريات والشباب.

وقال عامر الحجري رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لكرة اليد إن لجنة المسابقات اعتمدت مبكرا مسابقات الموسم المقبل من أجل إعطاء فرصة للأندية للاستعداد بشكل أفضل، مشيرا إلى أن المشاركة ستكون مفتوحة للجميع عدا مسابقة دوري عام كرة اليد للدرجة الأولى والتي يشارك فيها سبعة أندية، معربا عن أمله في أن يتزايد عدد الأندية المشاركة في مختلف المسابقات في الموسم المقبل. وأشار إلى أن الاتحاد قام بمخاطبة الجميع خلال الأيام الماضية وإرسال روزنامة الاتحاد للموسم المقبل، متمنياً كل التوفيق والنجاح للأندية. ووجه الحجري الشكر للجميع على الجهود الكبيرة التي بذلت خلال الموسم الماضي والذي شهد توقفاً لفترات بسبب مشاركة المنتخبات الوطنية.

تعليق عبر الفيس بوك