"إنفينيتي عمان" تدشن صفحة للتواصل مع العملاء على "فيسبوك"

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ شركة انفينيتي عُمان -الاسم البارز في عالم السيارات الفارهة من شركة سهيل بهوان للسيارات- عن تدشين صفحة لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتتميز الصفحة الجديدة بمحتواها الثري الذي يجعلها منتدى لكافة عشاق ومالكي انفينيتي ويجعلهم على تواصل مع الاسم الذي يعشقونه.

وتماشيا مع الأسلوب المبتكر الذي يُركِّز عليه هذا الاسم الفاره، ستركز صفحة نيسان إنفينيني على "الفيسبوك" على أحدث الأخبار والابتكارات والتصاميم المتميزة والأداء الذي يركز على تلبية احتياجات قائد المركبة.

وقال المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: "إن تدشين صفحة مخصصة لإنفينيتي يدلل بشكل كبير على التزامنا بتحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وعلى ضمان الأداء المستوحى، وسوف تسمح الصفحة للمالكين الحاليين والعملاء المحتملين التواصل بشكل مباشر مع هذا المنتج الراقي في كل مرحلة من مراحل الملكية حيث سيكون هناك فرصة للحوار وتبادل الرأي والأفكار والتعرف على المزيد عن انفينيتي عمان". وأضاف "أثبت فيسبوك أنه أحد الأدوات الفاعلة في تبادل المعلومات والاشتراك مع العملاء في سلطنة عمان، ويسعدنا أن نوفر للعملاء والمالكين والعملاء المحتملين المزيد من الفرص للتواصل وتبادل القصص المثيرة. من خلال هذه الصفحة يمكن للعملاء الحصول على أحدث الأخبار والتحديثات والعروض الترويجية عن انفينيتي عمان".

ويعكس تدشين صفحة لإنفينيتي عمان على فيسبوك على حرص هذا الاسم الراقي على المحافظة على مكانته المميزة في قلوب العملاء باعتباره اسم يحظى بالثقة والتقدير. تخطط انفينيتي عمان لتدشين حملات تسويق رائدة تركز على تلبية احتياجات مستخدمي الفيس بوك والانترنت خلال الأيام المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك