الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

خبر : "مرسيدس بنز" ترفد أسطول "العالمية للمحاجر" بصلالة بـ5 شاحنات "أكتروس"

الإثنين 06 يونيو 2016 11:44 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ شركة الزواوي للتجارة -الموزع العام المعتمد لمرسيدس بنز في السلطنة- عن تسليم خمسة شاحنات أكتروس للمهام الشاقة إلى الشركة العالمية للمحاجر في صلالة، ويأتي تسليم الشاحنات الجديدة في إطار التعاون المشترك بين الشركتين والذي تم بموجبه إضافة أكثر من 20 شاحنة تجارية من مرسيدس-بنز عُمان إلى أسطول الشركة حتى اليوم.

وقال دانيال فيتزجون مدير عام المركبات التجارية بشركة الزواوي للتجارة: "يُسعدنا أن نواصل تعاوننا المثمر مع الشركة العالمية للمحاجر ومساندتها في مساعيها نحو الوفاء بكافة متطلبات النقل لديها. وإنني على ثقة أن شاحنات أكتروس الجديدة هي الاختيار المثالي للقيام بكافة المهام الشاقة حيث تؤهلها إمكاناتها الفائقة لتجاوز التحديات الصعبة في قطاع التعدين وذلك بفضل مميزاتها المتعددة التي تتضمن الثبات والمرونة والسلامة والمتانة الفائقة، فضلاً عن أدائها الاستثنائي". وأضاف: "لقد صُممت شاحنات أكتروس للقيام بالمهام الثقيلة مهما كانت صعوبتها ووعورة الطرق والظروف المحيطة بها مما جعلها الشاحنة الأكثر رواجاً في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط". وتابع فيتزجون: "تُعد المرونة إحدى أبرز المزايا التي تنفرد بها شاحنات أكتروس والتي تجعلها الأنسب لمتطلبات النقل المتنوعة في منطقة الخليج. وقد أتاح لنا ذلك تخصيص كل شاحنة حسب احتياجات العميل وتزويدها بنطاق واسع من المزايا التي تتناسب مع العديد القطاعات والصناعات بدءاً من نقل المعادن والأعمال الإنشائية والبناء ووصولاً الى قطاع الخدمات بمختلف فئاته".

ومن ناحية أخرى، أكد المهندس سالم بن عمر بن أحمد الشنفري الرئيس التنفيذي للشركة العالمية للمحاجر أن الخمس شاحنات ستشكلن إضافة قيَمة إلى أسطول شاحنات الشركة. وأضاف: "نتطلع إلى مواصلة العمل مع مرسيدس-بنز عُمان والاستفادة من الدعم الذي يقدمه فريق خدمات ما بعد البيع لعملياتنا لضمان تشغيل الشاحنات بكل مرونة من خلال إجراء أعمال الصيانة والإصلاح التي تحافظ على كفاءتها التشغيلية في كل الأوقات".

وإضافة إلى كونها رائدة قطاع سيارات الركاب والسيارات التجارية، ظلت مرسيدس-بنز لما يزيد على 35 عاما في صدارة مجال تقنيات الشاحنات. وبدءاً من الكبائن ومجموعات نقل الحركة ووصولاً إلى الشاصي والخصائص الإلكترونية، شكلت إبداعات مرسيدس-بنز معايير قياسية تُتبع في مجالات السلامة والهندسة والاقتصاد وحماية البيئة. وتٌعد أكتروس -الحاصلة على العديد من الجوائز- الشاحنة الأكثر مبيعاً في العالم، حيث بِيع منها أكثر من 850 ألف شاحنة في منطقة الشرق الأوسط حتى الآن وتواصل إثبات قدرتها على تجاوز كافة تحديات مهام النقل مهما كانت وعورتها.