"سهيل بهوان" تقدم عرضا مثيرا على سيارات "نسيان باثفايندر كلاسيك" مع حلول رمضان

مسقط - الرُّؤية

كشفتْ شركة سهيل بهوان للسيارات عن عرض رمضان المميز هذا العام على سيارات "نسيان باثفايندر" كلاسيك، والتي تتميز بتوفيرها مستويات راقية من الراحة والتنوع والرحابة التي تتسع لسبع ركاب، في منتهى الراحة والسهولة.

وكجزء من العرض الجاري "مهرجان الجوائز"، يحصل عملاء نيسان باثفايندر كلاسيك على العديد من المزايا خلال شهر رمضان. وقامت نيسان عمان من سهيل بهوان للسيارات بتصميم عرض يضمن حصول عملاء نيسان باثفايندر كلاسيك على العديد من المنافع والمزايا في حالة شراء هذه المركبة الراقية خلال فترة العرض. وتشمل المزايا التي يحصل عليها العملاء هدايا نقدية أكيدة وصيانة مجانية وباقات خدمة وبطاقات وقود وتسجيل مجاني وضمان ممدد لست سنوات بما يجعل تجربة امتلاك نيسان باثفايندر، التي تشتهر بأنها توفر اقصى درجات الراحة والرحابة والتوازن بين التصميم والأداء وأفضل جوانب الأمان والخدمة الشاقة والتقنية المتطورة، في منتهى السهولة. علاوة على ذلك يحصل العملاء على فرصة للمشاركة في ا لسحب الكبير وهناك العديد من المزايا الإضافية عند شراء مركبة ثانية من جانب أحد أفراد الأسرة كجزء من مشروع الولاء.

وبموجب عرض" موسم الجوائز" يحق للعملاء الذين يشترون نيسان باثفايندر الحصول عل هدية نقدية أكيدة 2500 ريال عماني. كما يحق لمن يشتري نيسان باثفايندر كلاسيك الحصول على بطاقة "اخدش وفز" التي تمكن صاحبها من الحصول على اثنين من الجوائز الأكيدة تتضمن صيانة دورية مجانية وخدمة مدى الحياة طول عمر المركبة (حد أدنى لمدة عام، 1000 كم: يشمل العرض الصيانة الجديدة التي تتم كل 10.000 كم) وبطاقات وقود مجاني بقيمة تصل حتى 1000 ريال عماني (حد أدنى أكيد 50 ريالا عمانيا).

ويمكن لمشتري نيسان باثفايندر الحصول على مزايا إضافية مثل التسجيل المجاني، وضمان ممدد لمدة ست سنوات غير محدد الأميال، ومزايا بطاقة الولاء والكثير من المزايا والمفاجآت الأخرى.

ويحصل العملاء الموالون على العديد من المزايا عند شراء مركبة نيسان ثانية في نفس الأسرة. الحصول على مزايا إضافية بموجب العرض، لا بد أن يكون المشتري الثاني لمركبة نيسان من نفس أسرة أحد عملاء نيسان الحاليين ويشمل ذلك الزوج/ الزوجة/ الابن/ الابنة / الأخ/ الأخت. ويمكن للعملاء الذين يشترون سيارات نيسان باثفايندر كلاسيك الاستفادة من الأقساط الشهرية الخاصة التي تبدأ من 199 ريال شهرياً.

وصممت سهيل بهوان للسيارات خيارات تمويل سهلة وسلسة لجعل تجربة امتلاك سيارة نيسان باثفايندر كلاسيك في منتهى السهولة ودون أي إرهاق لميزانية العملاء. يمكن لفريق التمويل المتوفر في المعرض ضبط الأقساط على حسب الظروف المادية للعميل.

وعلاوة على ماسبق، يحصل المشترون لسيارات نيسان خلال فترة العرض على فرصة للفوز باثنين من مركبات نيسان إكس تريل 2.5S 7STR CVT 16 MY في مسابقة "أرسل رسالة نصية كبيرة وشارك في السحب على الجوائز"، وهو السحب الذي سيتم في 20 يوليو و18 يوليو 2016 في معرض القرم. يمكن لأي فرد أن يقوم بإرسال رسالة نصية قصيرة ويكتب فيها Nissan Xtrail إلى 90466 وبالتالي الاشتراك في المسابقة.

تعليق عبر الفيس بوك