"Ooredoo" تستقبل رمضان بعروض ومفاجآت للعملاء

مسقط- الرؤية

أعلنت Ooredoo عن عودة عرضها الرائع "مفاجآت Ooredoo"، والذي حقق شعبية كبيرة في شهر رمضان العام الماضي، فبدءا من 6 يونيو وحتى 3 سبتمبر 2016، سيكون بإمكان عملاء مسبق الأفراد والتجاريين الاستمتاع بقائمة من العروض اليومية الرائعة بما في ذلك الحصول على رصيد مجاني ومكالمات مجانية وبيانات مجانية كذلك.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "إنّه لمن دواعي سرورنا أن نوفر لعملائنا باقة من العروض وبالأخص في شهر رمضان المبارك، حيث يكون للتواصل مع الأهل والأصدقاء أهميّة أكبر من أي وقت آخر. وخلال العام الفائت وفر عرض مفاجآت Ooredoo قائمة من المفاجآت الرائعة لعملاء مسبق، ونتطلع إلى أن يكون عرضنا هذا العام مكملا للجهود التي بذلناها سابقا وأن يتمكن عملاؤنا من الاستمتاع بخدمات ذات قيمة أفضل خلال هذا الشهر الفضيل".

ويمكن للعملاء الاستفادة من عرض مفاجآت Ooredoo بالاشتراك مجانا عبر طلب الرقم *141*887# أو من خلال قائمة خدماتي *141# ومن ثمّ اتباع التعليمات، وخلال الأشهر الثلاثة التي يتوفر فيها العرض سوف يتلقي العملاء تنبيهات بشكل يومي عن المفاجآت المتوفرة لليوم التالي. كما ويمكن للعملاء معرفة المفاجآت اليوميّة من خلال قائمة خدماتي ومن خلال صفحات Ooredoo على مواقع التواصل الاجتماعي، الجدير بالذكر أنّ العروض اليومية ستكون متاحة للعملاء لمدة يوم كامل بدءًا من الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

تعليق عبر الفيس بوك