تكريم الفائزين بمسابقة التقييم الإذاعي لطلبة كلية الخليج

مسقط - الرؤية

اختتمت مسابقة التقييم الإذاعي لطلبة كلية الخليج تحت رعاية الدكتور خالد أبو زيد رئيس قسم الإدارة بكلية الخليج بحضور الإعلامي موسى الفرعي والمذيعة جيهان اللمكي بمشاركة ٢١ طالباً وطالبة.

وجاءت المسابقة ضمن خطة وأنشطة فعاليات الكلية للعام الدراسي 2015/2016، حرصًا من إدارة الكلية على دعم هذه الشريحة الهامة من الطلبة واكتشاف مواهب الطلاب وقدراتهم ومهاراتهم وصقلها وتشجيعها في إعداد وتقديم البرامج الإذاعية وتدريبهم وتزويدهم بالمقومات الأساسية التي من شأنها دعم شخصيتهم، وصولاً إلى الشخصية المتكاملة التي ينمى فيها الابتكار والارتقاء بالحس الفني والثقافي وتعويدهم على إدارة الحوار بأنفسهم، وتنمية المهارات والمُبادرات الفردية عندهم في المجال الإعلامي، وبطبيعة الحال فإنّ ذلك يؤدي لتنظيم الإفادة من طاقات الطلاب في خدمة المجتمع بما يعود على الوطن بالنفع و الفائدة.

واختتمت مسابقة التقديم الإذاعي لطلبة الكلية التي انطلقت مع بداية الفصل الدراسي الثاني بعد أن شكلت الكلية لجنة داخلية لتقييم الطلبة مبدئيًا ليتأهل منهم ١١ طالبًا وطالبة إلى مرحلة التقييم النهائي، التي أشرف عليها الإعلامي موسى الفرعي والمذيعة جيهان اللمكي وحظيت المسابقة بالكثير من المنافسة والمواضيع المتعددة التي شارك بها الطلبة.

وحصل على المركز الأول الطالب هيثم بن أحمد البلوشي وحصلت على المركز الثاني الطالبة خديجة بنت ناصر الرحبي وحصلت على المركز الثالث الطالبة فاطمة علي الزدجالي وجاء الطالب خالد علي الجابري في المركز الثالث مُكرر. وفي الختام كرَّم راعي الحفل الدكتور خالد أبو زيد وبرفقته الإعلاميان موسى الفرعي وجهان اللمكي الطلبة الفائزين وقدم الهدايا التذكارية للجنة التحكيم.

تعليق عبر الفيس بوك