مستفيدات من تمويل "الرفد" يشدن بالمشاركة في المعرض الاستهلاكي بـ"مركز المعارض"

مسقط - راشد البلوشي

شارك عدد من المستفيدات من تمويل صندوق الرفد في معرض التسوّق العائلي، والذي اختتمت فعالياته أمس الاول، وذلك بمركز عمان للمعارض.

ويشارك صندوق الرفد بعدد من المنصّات في قاعات المعرض شملت بيع الملابس الجاهزة والكماليات وبيع العطور وذلك من خلال المستفيدات من الصندوق. وبلغ عدد الشركات المشاركة في المعرض 330 شركة في المعرض منها 40 شركة محلية بما فيها مؤسسات صغيرة ومتوسطة. واشتمل المعرض على بعض المواد الغذائية والكهربائية والإكسسوارات والمفروشات والأحذية والحقائب، بالإضافة إلى المواد التجميلية.

وأكدت المستفيدات أنّ المشاركة تأتي في إطار الجهود التي يبذلها صندوق الرفد في تحفيز ودعم المستفيدين بهدف التشجيع في ترويج وبيع المنتجات . وأعربت المشاركات عن أملهنّ في مواصلة المشاركة بمعارض محلية ودولية لا سيما مهرجان خريف صلالة المقبل.

وأكّدت أمنة بنت محمد البلوشي صاحبة مؤسسة شمس الغويل للتجارة بولاية عبري أنّ مثل هذه المعارض والفعاليات فرصة سانحة لكل مستفيد من تمويل صندوق الرفد، والذي يعتبر المحفز والداعم لمثل هذه المشاريع الصغيرة والمتوسطة. ودعت رائد الأعمال أن يتحلى بالصبر في المعاملات التجارية؛ فالربحيّة لا تأتي بين عشية وضحاها، بل هناك تحديات تواجه كل مستفيد. وأشادت البلوشيّة بدور صندوق الرفد في ولاية عبري على تعاونهم في تسهيل كافة الإجراءات للمشاركة. وتأمل البلوشية المشاركة في مثل هذه المعارض وإتاحة الفرص لها لاسيما مهرجان خريف صلالة، بالإضافة إلى المشاركات الدولية لإبراز الهويّة العمانية في مختلف المحافل.

وقالت صفية بنت سرور العلوية صاحبة مؤسسة البقعة البيضاء للتجارة بولاية لوى إنّ: "مشاركتنا في المعرض الاستهلاكي العائلي الذي أقيم في مركز عمان للمعارض فرصة لعرض وبيع الملابس الجاهزة وأتمنى المشاركة في فعاليات ومهرجانات قادمة حيث تعتبر هذه المشاركة الأولى لنا".

وأوضحت هاجر بنت سيف السليمانيّة صاحبة مؤسسة مزايا الريم للإناقة أنّ هذه المشاركة هي الأولى في المعرض الاستهلاكي الذي يقام بمركز عمان للمعارض، إلا أن نسبة الإقبال لم تكن على مستوى الطموح.

وقالت حنيفة بنت عبدلله البلوشي صاحبة مؤسسة الملكة للعطور إنّ هذه هي المشاركة الأولى في مركز عمان للمعرض، وهي فرصة ذهبية لعرض منتجاتنا وتقديم كل ما هو جديد والترويج للمنتجات.

تعليق عبر الفيس بوك