"مركز التدريب" يقتنص لقب "كروية اتحاد المقاولين"

مسقط - الرُّؤية

تُوِّج فريق مركز التدريب -التابع لشركة اتحاد المقاولين العمانية- بكأس بطولة كرة القدم السنوية التي تنظمها الشركة سنويا بالتعاون مع النقابة العمالية للشركة؛ وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق مخيم العمال بالرسيل وغلا.

وكانت البطولة انطلقت في الثاني والعشرين من مايو الماضي واختتمت في الاول من يونيو بمشاركة 8 فرق تمثل ادارات ومشاريع محافظة مسقط وزعت على مجموعتين حيث تأهل الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور نصف النهائي.

واقيمت المباراة النهائية تحت رعاية مدير عام شركة اتحاد المقاولين العمانية وحفلت بالندية والاثارة وبحضور جماهيري كبير من موظفي الشركة. وفي نهاية المباراة قام راعي المناسبة بتتويج الفريق الفائز كما وزعت جوائز لهداف البطولة واحسن لاعب والفريق المثالي. وحول نجاح البطولة قال مدير عام الشركة نحن سعداء اليوم بتتويج الفريق الفائز بالبطولة ونشكر القائمين على التنظيم على ما بذلوه طوال مدة الدورة كما نشكر الاتحاد العماني لكرة القدم الذي قام مشكورا بتوفير الكثير من الامور التي ساعدت في اظهار الدورة بالشكل الرائع ونجاحها ونامل في القريب العاجل ان ننظم العديد من الدورات المماثلة خصوصا في شهر رمضان المبارك.

تعليق عبر الفيس بوك