"الأحمر" ينهي معسكره بمجمع "قابوس الرياضي" استعدادا للاستحقاقات القادمة

مسقط - الرؤية

أنهى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أمس، معسكره التدريبي، الذي استمر 5 أيام، حيث تدرب الفريق على فترتين صباحية ومسائية، بمشاركة 24 لاعبا، وقد تخلف عن المعسكر لاعبان لظروف خاصة.

وأبدى مقبول بن محمد البلوشي مدير المنتخب، ارتياحه لسير المعسكر والالتزام والجدية التى أظهرها اللاعبون والتعاون الكبير الذي ساد أجواء المعسكر، مثمنا الجهود التي تبذلها الإدارة التنفيذية في الاتحاد لتوفير جميع المتطلبات التي أسهمت في إنجاح المعسكر، مشيدا في الوقت ذاته بالمتابعة المستمرة من السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة لتذليل كافة الصعاب والمعوقات التي تعترض طريق المنتخب.

وقال البلوشي إنه يتمنى أن يتحلى جميع اللاعبين بالمسؤولية في المحافظة على سلامتهم بالامتثال لقرار اتحاد كرة القدم بعدم المشاركة في الدورات التي تنظمها الأندية للفرق الأهلية؛ وذلك تجنبا لأي إصابة قد تلحق بهم. وأكد البلوشي أنَّ أبواب المنتخب مفتوحة ومتاحة لجميع اللاعبين ممن يثبتون رغبتهم في الانضمام للمنتخب وفق المعايير والضوابط التي اعلنها مدرب المنتخب لوبيز كارو في أكثر من مناسبة، وهو بذلك يرمي بالكرة في ملعب اللاعبين وعليهم أن ينالوا ثقة المدرب للبقاء ضمن صفوف المنتخب؛ فالبقاء للأصلح والأفضل جاهزية والتزام.

تعليق عبر الفيس بوك