ضبط قاتلة المرأة الآسيوية في صحار

صحار - الرؤية

تمكّن مركز شرطة صحار بقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة من القبض على متهمة من جنسيّة آسيوية بتهمة القتل بولاية صحار. وذكر مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية أنّ مركز صحار تلقى بلاغًا من أحد المستشفيات الخاصة بالولاية، مفاده إحضار امرأة من جنسيّة آسيويّة مفارقة للحياة، وفور تلقي البلاغ انتقل فريق مسرح الجريمة إلى المستشفى للتحري عن الواقعة، ولوحظ على الجثة آثار لضرب وكي بالنار حيث اتضح أنّ المرأة توفيت جراء التعذيب، وبالبحث والتحري تم القبض على المتهمة وبسؤالها اعترفت بأنّ المجني عليها جاءت إلى السلطنة بتأشيرة زيارة وأجبرتها المتهمة على العمل في أحد المنازل إلا أنّها رفضت العمل فقامت بضربها وحرقها.

وأضاف المصدر إنّه تمّ القبض على متهم آخر في القضية لاشتراكه في إحضار المجني عليها وإجبارها على العمل. وأحيل المتهمون إلى الادعاء العام تمهيدًا لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.

وفي الوقت الذي تشكر فيه شرطة عمان السلطانية جميع المواطنين والمقيمين الذين يتعاونون معها تدعوهم إلى سرعة الإبلاغ عن مثل هذه الحالات والحالات المشبوهة والجرائم والتواصل معها على رقم الطوارئ 9999 أو على الخط الساخن المجاني المخصص لتلقي الملاحظات والبلاغات الجرمية الطارئة 80077444 مع ضرورة الحفاظ على مسرح الجريمة، وعدم العبث به، والتعاون الدائم معها لخلق مجتمع آمن.

تعليق عبر الفيس بوك