"حماية المستهلك": برنامج تدريبي لتطوير خدمة العملاء في الداخلية

نزوى - الرؤية

نظمت إدارة حماية المستهلك بمحافظة الداخلية برنامجًا تدريبيا بعنوان "الأداء الإبداعي في إستراتيجية التعامل وخدمة العملاء وكيفية بحث الشكوى"، بالتعاون مع معهد التكوين للتدريب، وذلك بقاعة التدريب بمقر الإدارة بنزوى.

واستهدف البرنامج 14 موظفًا من العاملين في أقسام الشكاوى بإدارات نزوى وعبري وهيماء، بهدف إكساب المشاركين المزيد من المعارف والمهارات والتي تسهم في تطوير أدائهم وخاصة في مجال التعامل مع المراجعين وتحليل المُشكلات.

وتناول البرنامج عدة محاور؛ منها طرق التفكير الإبداعي والابتكاري وتطبيقاته في خدمة العُملاء، وطبيعة خدمة العُملاء، وعناصر خدمة العُملاء، والسمات الواجب توافرها في مُقدم الخدمة الناجحة، والتعامل مع شكاوى العملاء والتعامل مع أنواع العملاء المختلفة ومهارات الاتصال الفعَّال والمهارات الإدارية في التعامل مع العملاء.

ويأتي تنفيذ هذا البرنامج ضمن الخطة التي اعتمدتها الهيئة العامة لحماية المستهلك لعام 2016، في مجال تدريب وتأهيل العاملين بالهيئة من أجل رفع مستواهم وتحفيزهم.

تعليق عبر الفيس بوك