تنامي الإقبال على الحجز في مشروع "سندان" بفرع الشركة في ظفار

صلالة - الرُّؤية

قال سعيد الراشدي الرئيس التنفيذي لشركة سندان للتطوير العقاري، المنفذة لمشروع مدينة سندان للصناعات الخفيفة، إنَّ الحجز في وحدات المشروع يشهد إقبالا متزايدا من قبل المستثمرين وأصحاب الأعمال في محافظة ظفار، مع افتتاح الشركة صالة عرض لها في ولاية صلالة لاستقبال طلبات الحجز.

وأكد الراشدي أن الاقبال فاق كل التوقعات، وأن هناك تجاوبا كبيرا مع هذا المشروع الأول من نوعه في السلطنة؛ حيث توافد الكثيرون خلال اليوم الاول من تقديم الطلبات في صلالة، متوقعا تضاعف العدد اليوم الأحد، وهو اليوم الاخير لتواجد الشركة في محافظة ظفار. وقال الراشدي إن وجود صالة عرض في محافظة ظفار يأتي في اطار حرص الشركة على فتح الباب أمام الجميع وإعطاء الفرصة للراغبين في التملك في هذا المشروع الرائد من مختلف محافظات السلطنة.

وتابع الراشدي: "عندما طرحنا المشروع لأول مرة كان هناك تجاوب منقطع النظير وإقبال على الشراء فاق كل التوقعات وأمام المزايا الفريدة للمشروع وآفاقه المستقبلية الواعدة باعتباره مشروعا استثماريا آمنا ومضمونا اشترى البعض وحدات كثيرة مما شكل عليهم ضغطاً ولعدم التزامهم بالسداد قررت إدراة شركة سندان سحب هذه الوحدات منهم وقد اعدنا طرحها للبيع قريباً وذلك بطريقة مبتكرة ولا شك هذا سيمنح فرصة مثالية للراغبين في التملك في هذا المشروع، خاصة أن الطلب فاق المعروض عندما طرحنا المشروع لأول مرة". وزاد: "تواجدنا في صلالة يأتي ضمن خطتنا الرامية للترويج لهذا المشروع العملاق وتلبية للطلبات الكثيرة التي تلقيناها من هذه المحافظة، وقد انطلقت حملتنا الترويجية والتعريفة بظفار وذلك في فندق كراون بلازا وسيتواصل عملنا طيلة اليوم الاحد؛ حيث نعرض المشروع ونقدم للجميع الشروح الوافية حوله".

تعليق عبر الفيس بوك