ختام البرنامج التأهيلي للمسلمات الجدد بكلية العلوم الشرعية

مسقط - حميد البادي

نظَّمتْ دائرة التعريف بالإسلام والتبادل الثقافي، أمس، حفلَ ختام البرنامج التأهيلي للمسلمات الجدد بكلية العلوم الشرعية، تحت رعاية سعادة المكرمة الدكتورة ريا بنت سالم المنذرية. وبدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم بصوت مريم كوليبالي الفرنسية وقدمت بلتو إبراهيم نشيد باللغة الأورومية وعائشة ميس بانيدا سوما باللغة التايلندية، وألقت سيسليا جوبيو الإيطالية قصيدة كتبتها في الرسول -صلى الله عليه وسلم- باللغة الإنجليزية.

وألقت رشا بنت سيف الهنائية مرشدة دينية تقدمت فيها بالشكر لكل من ساهم في إنجاح البرنامج على رأسهم زايد الجهضمي على دعمه وإرشاده وتوجيهه، ولإدارة كلية العلوم الشرعية كما شكرت عددا من الجمعيات التطوعية التي قامت بدعم معنوي ومادي للطالبات. وتم تقديم عرض مرئي بعنوان الدين المعاملة من خلال استفادتهن من البرنامج التأهيلي للمسلمين الجدد.

وقدَّمت راعية الحفل سعادة المكرمة الدكتورة كلمة شكرت من خلالها جهود الطالبات في طلب العلم، وتركهن للأوطان في سبيل طلب العلم، وبينت أهمية تزامن تعلم اللغة العربية مع التعريف بالإسلام، لضرورة تعلم اللغة العربية في مسيرتهن العلمية. وألقت حنان الإيطالية كلمتة باسم الطالبات الملتحقات في البرنامج قدمت فيها عبارات الشكر والامتنان والتقدير للقائمين على البرنامج وكل من ساهم في نجاح هذا البرنامج.

وفي الختام، وزعت سعادة المكرمة الدكتورة ريا بنت سالم المنذرية الشهادات على الخريجات المشاركات في البرنامج. وتهدف دائرة التعريف بالإسلام والتبادل الثقافي بوزارة الاوقاف والشؤون الدينية من خلال البرنامج إلى التعريف بالإسلام وتعليم وتثقيف الداخلين في الإسلام بالدين الحنيف.

تعليق عبر الفيس بوك