"اتحاد القدم" يدشن أول منصة تدريبية عالمية بـ8 لغات لتطوير اللعبة.. الإثنين المقبل

مسقط - الرؤية

يدشن الاتحاد العماني لكرة القدم يوم الإثنين القادم السادس من يونيو الجاري أوّل منصة تعليميّة ذكيّة باللغة العربية في العالم تختص بتطوير عمل مدربي كرة القدم العمانيين، وذلك بحضور السيّد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس الاتحاد ومشاركة عدد كبير من مدربي كرة القدم العمانيين، وتقام الفعالية في مدرج الفهم بالمركز الثقافي التابع لجامعة السلطان قابوس.

وتحتوي هذه المنصة على أكثر من 1700 تمرين في مختلف مهارات وفنون تدريب كرة القدم، وتهدف إلى رفع مستوى كفاءة الفنيين العاملين في مجال كرة القدم في السلطنة، كما ستتيح المنصة الذكية استمرار التواصل بين المدربين واللاعبين والأندية والإدارة الفنية بالاتحاد. ومن المؤمل أن تصنع المنصة نقلة نوعيّة كوسيلة لتعلم مبادئ وطرق تدريب كرة القدم حيث إنها تعد الأولى من نوعها في المنطقة، وتستهدف أيضا كافة الفنيين خصوصا مدربي المراحل السنية وقد خصصت حسابات للاعبين والإداريين بالإضافة إلى أولياء الأمور لمتابعة مستويات أبنائهم مع فرق الأندية في حين يمكن الاستعانة بالأدوات التي توفرها المنصة الذكية للإداريين لتخطيط وبرمجة المواسم الكروية.

ويأتي هذا المشروع بالتعاون مع شركة "إس 2 إس" العالمية الرائدة في مجال تطوير الكوادر الفنية القائمة على الأمور التدريبة في عالم كرة القدم والتي أبرمت في وقت سابق عقدا مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للاستفادة من خدماتها الفنية الذكية.

وهذه المنصّة الذكيّة تمّت ترجمة محتوياتها العلمية إلى أكثر من 8 لغات حول العالم بغرض تحقيق أقصى استفادة ممكنة من هذا المشروع بما يعود بالنفع والفائدة على أكبر شريحة فنية تعنى بلعبة كرة القدم.

ويأتي ذلك في إطار سعي الاتحاد العماني لكرة القدم وحرصه على توفير أقصى درجات التأهيل والتدريب على أحدث الوسائل والطرق التدريبية والفنية المعمول بها في العالم لتقديمها لجميع مدربي كرة القدم للارتقاء بمستوياتهم التدريبية بما ينعكس إيجابا على مستويات الفرق والمنتخبات العمانية والوصول بها إلى أفضل المستويات.

تعليق عبر الفيس بوك