خليجي يتجرد من أبوته ويقتل طفلته بطريقة بشعة

شهدت منطقة السالمية بالكويت، اقدام كويتي (26 عاما) على ضرب طفلته البالغة من العمر 5 سنوات حتى لفظت انفاسها الاخيرة، الاب القاتل اخذ يفكر وزوجته البدون ـ من اصول عراقية ـ في وسيلة للتخلص من الجثة، وخلصا الى ان افضل طريقة هي الاحتفاظ بالجثة في ثلاجة المنزل بحيث لا تكشف تفاصيل جريمتهما البشعة.

وحاول المتهم القاتل في بداية التحقيقات معه تبرئة نفسه بالزعم ان ابنته تناولت حبوبا مخدرة يتعاطاها وزوجته فماتت، وانه خشي من امر تعاطيه وزوجته فاهتدى الى وسيلة تحميه وذلك بوضع الطفلة في الثلاجة، ثم عاد الزوج ليعترف انه قتل الطفلة والتي تتسبب له في إزعاج متواصل وزوجته، حيث ضربها وفوجئ بها تسقط ارضا والدماء تسيل منها وتلفظ انفاسها الاخيرة.

الزوج القاتل وبعد تفكير مع زوجته توجه الى محل للثلاجات واشترى منه فريزر ليضع بداخله جثة ابنته الطفلة لإخفاء معالم جريمته ظنا منه انه لن يكتشف امر جريمته.

وقد وصلت للشرطة معلومات عن اقدام المواطن الكويتي بقتل ابنته واحتفظ بجثتها في الثلاجة، وبتفتيش الشقة عثر على جثة الطفلة وهي داخل كيس موجود في الفريزر، وتمت معاينة الجثة من قبل الطب الشرعي، وتبين ان الاب القاتل وضع قطنا في فم وانف واذن الطفلة تماما كما يتم تكفين الميت والاحتفاظ بها داخل الفريزر.

وأفادت الشرطة أن الأب والأم اعترفا بأنهما اقدما على تعذيب ابنتهما لمدة زادت عن شهرين لفرط حركتها، موضحا ان جيران القاتل قالوا انهم كانوا يسمعون بكاء الطفلة.

وكشفت معاينة جثة الطفلة عن آثار تعذيب وحروق على جسمها من الدرجة الثانية، وبمواجهة الاب قال انه سكب عليها الماء الحار.

تعليق عبر الفيس بوك