"اتحاد الفروسية" ينظم أولى مسابقات القدرة والتحمل بصلالة

مسقط - الرؤية

نظم الاتحاد العماني للفروسية المسابقة التأهليلية الأولى للقدرة والتحمل لهذا الموسم 2015/2016 بولاية صلالة بمحافظة ظفار، وذلك لمسافة 40 كم على أرض شاطئ الدهاريز.

واشتمل السباق على مرحلة واحدة؛ حيث انطلق السباق في تمام الساعة الرابعة مساءً، وقد سبق الانطلاق الفحص البيطري للخيول في تمام الساعة الثالثة مساء، بمشاركة 14 خيلا من خيول أبناء المحافظة حيث تمكنت من النجاح وكسب التأهل عدد 9 خيول. ويأتي هذا السباق استكمالا لسلسلة السباقات التأهيلية التي ينظمها الاتحاد من أجل تأهيل خيول أبناء المحافظة حتى تصبح جاهزة للمشاركة في السباقات الدولية.

واتسمت المسابقة بالحماس والمنافسة الرائعة على تحقيق التأهل وقد ساهمت الأجواء في نجاح السباق كما كان للجنة صلالة للفروسية دور بارز في التعاون مع الاتحاد مما ساهم بصورة مباشرة على نجاح السباق وسير مجرياته كما خطط له.

وقام مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار وبلدية ظفار بجهود كبيرة، بالتعاون مع الاتحاد العماني للفروسية لإنجاح مسابقات القدرة والتحمل التي تقام بالمحافظة وذلك دعماً لملاك الخيل والمهتمين بها لإشراكهم في المسابقات الدولية التي يقيمها الاتحاد بقرية القدرة والتحمل بولاية بركاء وفي أي موقع آخر.

تعليق عبر الفيس بوك