"عمانتل" راعٍ رئيسي لمنافسات "شجع فريقك".. والإعلان عن الرعاة المشاركين خلال الأيام المقبلة

مسقط - الرؤية

أعلنت اللجنة الرئيسية المنظمة لبرنامج شجع فريقك الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الرياضية، عن الراعي الرئيسي لهذا البرنامج؛ حيث ستكون الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" هي الراعي الرئيسي للبرنامج المقرر انطلاقته الشهر الجاري في جميع محافظات السلطنة، وبمشاركة كبيرة من الفرق الأهلية في مختلف الولايات التي ستتنافس على لقب النسخة الثالثة لهذا البرنامج.

وتأتي رعاية الشركة العمانية للاتصالات لبرنامج شجع فريقك من باب الحرص الداعم والدؤوب على دعم القطاع الرياضي بكافة أشكاله وهي الشركة الرائدة في مجال الاتصالات والداعمة وبشكل كبير للقطاع الرياضي بالسلطنة. ونجحت اللجنة الرئيسية لبرنامج شجع فريقك برئاسة محمد بن سليمان اليحمدي مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الداخلية في سعيها خلال الفترة الماضية منذ تشكيل اللجنة المشرفة على هذا البرنامج، وإيجاد شركاء للبرنامج من القطاعين العام والخاص وتمثل في القطاع الخاص بإيجاد الراعي الرئيسي بالإضافة الى شركاء آخرين سيتم الكشف عنه خلال الأيام القادمة.

وقال حمدان الحراصي مدير عام شؤون الشركة في عمانتل: "سعداء بهذا التعاون مع اللجنة المشرفة على برنامج شجع فريقك وهو من البرامج الرائدة التي تُقدمها وزارة الشؤون الرياضية والذي يشمل كافة ربوع السلطنة عبر مشاركة الفرق الأهلية وهي النواة الأساسية للأندية والمنتخبات الوطنية ومن الواجب إيجاد شراكة مع هذا القطاع لتطويره بشكل أكبر". وأشار إلى أن الشركة العمانية للاتصالات حريصة على دعم القطاع الرياضي بكافة أشكاله وأنواعه، موضحًا أنّ هناك الكثير من المُبادرات التي قدمتها الشركة خلال العام الحالي لرعاية القطاع الرياضي. وأكد أنّ مسيرة الشركة تؤكد الحرص على دعم هذا القطاع الذي يخدم فئة الشباب وهو داعم في الأساس للوطن، موضحًا أنّ الشركة خلال الفترة الماضية عملت على دعم مختلف البرامج والأنشطة والبطولات والاستضافات بمختلف الأنشطة الرياضية التي أقيمت على أرض السلطنة حرصا منها على دعم المنظومة الرياضية بالسلطنة.

وبدوره ثمن محمد بن سليمان اليحمدي رئيس اللجنة الرئيسية لبرنامج شجع فريقك التجاوب الكبير من قبل الشركة العمانية للاتصالات لدعمها للبرنامج كراعٍ رئيسي، لاسيما وأنها من الشركات الرائدة في دعم القطاع الرياضي ولها الكثير من المبادرات. وأشاد اليحمدي بالتعاون الكبير القائم بين الشركة ووزارة الشؤون الرياضية في دعم القطاع الرياضي، قائلاً إن هذا البرنامج يأتي ضمن البرامج التي تقيمها الوزارة والذي يحظى بإقبال وبمشاركة كبيرة من مختلف محافظات السلطنة. وأشار اليحمدي إلى أنّ هناك عدداً من الشركاء الذين سيتم الكشف عنهم خلال الأيام المُقبلة، من رعاة ذهبيين وماسيين وغيرهم من الشركاء، في دعم هذا البرنامج. وأوضح أنه سيتم الكشف عن كل التفاصيل الخاصة بالرعاة والبرامج خلال الأيام القادمة في مؤتمر صحفي موسع.

وأضاف أنّ العمل الدؤوب من قبل أعضاء اللجنة سهل مهام إنهاء إجراءات التسجيل والتي تقام للمرة الأولى عبر التسجيل الإلكتروني الذي وضعته اللجنة، وتم تعميمه على الفرق الاهلية والأندية الرياضية بالسلطنة. وتابع أن التسجيل لاقى الاقبال الجيد والتعامل الامثل من قبل الفرق المشاركة، وهذا يدل على مدى الثقافة الجيدة التي تمتلكها الفرق الأهلية في التعامل مع مثل هذه البرامج والتي تخدم تسهيل مهام التواصل والمشاركة والتفاعل في نفس التوقيت.

تعليق عبر الفيس بوك