عيسى الحسني يحصد ذهبية "واوان كلاسيك" لبناء الأجسام بالكويت

مسقط - الرؤية

حقق البطل العالمي عيسى الحسني المركز الأول والميدالية الذهبية في وزن 85 في بطولة واوان كلاسيك بدولة الكويت، والتي أقيمت منافساتها مساء يوم الجمعة الماضي وسط مشاركة أبطال عالميين، وحصل البطل عيسى الحسني على جائزة مالية قدرها 10000 آلاف دولار أمريكي.

وأعرب الحسني عن سعادته الكبيرة بتحقيقه هذا الإنجاز وتشريف السلطنة في هذا المحفل الدول، مشيرًا الى أنه يسعى دائما في كافة مشاركاته الى مواصلة الإنجازات القوية في لعبة بناء الأجسام من أجل رفع اسم السلطنة عاليا في جميع مشاركاته. وتقدم بالشكر الجزيل إلى عادل بن محمد الواوان مدير عام شركة واوان بروتين الكويتية نظير دعمه الكبير لرياضة بناء الأجسام في منطقة الخليج وعلى مستوى العالم، مشيدا بالتنظيم الرائع للبطولة الناجحة التي اتسمت بالتنافس القوي والمشاركة من مختلف دول العالم. كما وجه الحسني الشكر إلى كافة المنظمين للبطولة على حسن الاستقبال وحفاوة التكريم، كما تقدم بالشكر للمدرب عمر بن خميس البلوشي لإشرافه المباشر عليه خلال فترة التدريب وإلى جميع الجمهور العماني الذي حضر الى دولة الكويت لتشجيعه ومساندته، مشيرا الى أن حضورهم كان له دافعا كبيرا في تحقيق ذهبية وزن 85.

يشار إلى أن البطل العالمي عيسى الحسني حقق المركز الثاني في بطولة ارنولد كلاسيك العالمية والتي أقيمت في أستراليا في مارس الماضي.

تعليق عبر الفيس بوك