بركات الحارثي يحطم رقمه الشخصي ويحصل على ذهبية سباق بلغاريا

مسقط - الرُّؤية

نَجَح عدَّاؤنا الدولي بركات الحارثي في تحطيم رقمه الشخصي الحالي ليسجل رقما جديدا له في مشوار سباقات 100 متر عدو، محققا رقما جديدا وقدره 10.14 ثانية في أحد سباقات بلغاريا ضمن برنامج إعداده للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية القادمة بالبرازيل والاستعدادا للموسم القادم بالمشاركات الاسيوية، وكان الرقم السابق للحارثي هو 10.16 ثانية.

ويأتي التقدم الجيد للحارثي في تحطيم رقمه الشخصي بفضل الاعداد الجيد له خلال الفترة الماضية من قبل الاتحاد العماني لالعاب القوى ووزارة الشؤون الرياضية في تأهيل الحارثي بشكل احترافي عبر المعسكرات الخارجية التي تواجد بها منها معسكر امريكا وبعدها معسكر البحرين والمعسكر الحالي في بلغاريا، والقادم في كوبا، ومن ثم التوجه الى الاولمبياد؛ وهو مشروع أقامه الاتحاد لتحقيق نتائج افضل عبر العداء بركات للاستحقاقات المقبلة، وذلك بعد النتائج الجيدة التي تحققت خلال السنوات الماضية من انجازات اسيوية واقليمية وقارية.

واعرب العداء بركات الحارثي عن سعادته لتحطيمه الرقم الشخصي له في سباق بلغاريا والنتائج التي وصل اليها بعد جهد كبير خلال الفترة الماضية من معسكرات تدريبية خاصة في معسكر امريكا ومن ثم البحرين. واشار إلى ان النتائج الإيجابية بدأت تتحقق، وأن هناك تطورا جيدا في المستوى مقارنة بالفترة السابقة، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل رئيس واعضاء مجلس ادارة الاتحاد العماني لالعاب القوى ووزارة الشؤون الرياضية بالاضافة الى العمل الدؤوب من قبل الجهاز الفني الذي اولى اهتماما كبيرا به خلال الفترة الماضية.

واضاف الحارثي بأن تعاون جميع الجهات سواء الاتحاد العماني لالعاب القوى أو وزارة الشؤون الرياضية، من أبرز الاسباب في تطور المستوى الفني له، معربا عن أمله في الفترة المقبلة أن يحقق نتائج افضل وخاصة في المشاركات الاسيوية التي ستقام العام المقبل.

وقال الدكتور ماجد البوصافي عضو مجلس ادارة الاتحاد العماني لالعاب القوى والمتابعة لبرنامج عداؤنا إن هناك تطور جيد في مستوى الحارثي وهذا التطور يعود الى التزامه بالبرامج التدريبية المقررة له، بالاضافة الى التزامه بجميع الجوانب السلوكية والاخلاقية.

تعليق عبر الفيس بوك