"أوريدو" تطلق عرض مسبق الدولي للمكالمات إلى الهند وباكستان وبنجلاديش

مسقط - الرُّؤية

أعلنت "أوريدو" عن طرح عرض مسبق الدولي الجديد لتقدم لعملائها قيمة أكبر على المكالمات الدولية. فبدءاً من تاريخ 30 مايو 2016 ولمدة ثلاثة أشهر، سيتمكن عملاء مسبق الدولي من الاتصال بأحبائهم في كل من الهند وباكستان وبنجلاديش بقيمة 22 بيسة للدقيقة، إضافة إلى 149 بيسة فقط رسوم اشتراك أسبوعية. كما قامت أوريدو بتخفيض تعرفة دقيقة المكالمات المحلية لعملاء مسبق الدولي الآخرين خلال نفس الفترة حيث سيمكنهم الاتصال بأصدقائهم مقابل 22 بيسة بدلاً من 25 بيسة للدقيقة الواحدة.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى "أوريدو": "لقد تمكنا من خلال باقات مسبق الدولي أن نضع معاييراً جديدة لتعرفة المكالمات الدولية في سوق الاتصالات. وتُعد هذه الباقات جزءاً لا يتجزأ من إلتزامنا المتواصل بإثراء تجربة عملائنا بمنتجات وخدمات مميزة ومبتكرة، حيث نقدم لهم من خلالها أقل تعرفة للمكالمات الدولية إلى الهند وباكستان وبنجلاديش لكي يبقوا على اتصال دائم بأحبائهم في كل الأوقات".

هذا..ويُمكن لعملاء مسبق الاستفادة من هذا العرض من خلال طلب الرقم *141# واتباع التعليمات أو طلب الرقم *141*0091# للاتصال بالهند أو الرقم *141*0092# للاتصال بباكستان أو الرقم *141*0880# للاتصال ببنجلاديش.

تعليق عبر الفيس بوك