بنك عمان العربي يكافئ عملاء "إيليت" بالمزيد من المزايا الحصرية

مسقط - الرُّؤية

أعْلَنبنكُ عُمان العربي، مؤخراً، عن مجموعة مزايا إضافية إلى باقة الحوافز المتعددة التي يتمتع بها عملاء "إيليت" للخدمات المصرفيّة المميزة وتتمثّل في تطبيق (Entertainer) المجانيّ وخدمة سائق خاص للمطار. هذا، ويتيح التطبيق الحصري لعملاء "إيليت" ميزة الاستفادة المجانيّة من عددٍ من خدمات الدرجة الأولى التي تشمل خيارات المطاعم، والفنادق، والترفيه، والتجميل، وصالات اللياقة، في حين تتوفر خدمة السائق الخاص للمطار حتى ستة مرات من وإلى مطار مسقط الدوليّ.

وتعليقاً على ذلك، قال فهد أمجد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك عُمان العربي: "يسرنا توسيع باقة المزايا الحصرية لعملاء "إيليت" للخدمات المصرفيّة المميزة عبر رفدهم بهذه الخيارات المميزة، والتي تمثّل تعبيراً صادقاً منّا عن مدى اهتمامنا بهم وحرصنا على توطيد أواصر علاقتنا معهم. وإنّنا نؤمن بأهمية هذه الباقة من الخدمات المضافة باعتبارها جزءًا لا يتجزأ من أنماط الحياة العصرية التي يتمتع بها عملاؤنا المميزون، حيث تجاوزت تجربة إيليت كونها مجرّد مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفيّة الراقية".

وقد تمّ تصميم الخدمات المصرفيّة "إيليت"، والتي أطلقت في شهر ديسمبر الماضي، بهدف تقديم خدمة مصرفية فريدة من نوعها للنخبة. وفي تعليقها على ذلك، قالت هناء الهنائية، مساعدة المدير العام بقسم إدارة الثروات والإلتزامات والتأمين المصرفيّ: "تقوم هذه التجربة المصرفيّة المميزة على ثلاثة محاور رئيسية تشمل خدمات "إيليت"، وامتيازات "إيليت"، و"إيليت" لإدارة الثروات، وتقدّم مزايا متفرّدة للعملاء بما في ذلك تخصيص فريق مؤهل من مديري علاقات العملاء، وتوفير خدمات التخطيط الماليّ وخدمات الاستثمار، إضافة إلى المساعدة الشخصية الخاصة وغيرها العديد من المميزات". كما يحظى عملاء "إيليت" بباقةٍ من الحلول المتخصصة التي تمّ تصميمها لتلبية احتياجاتهم بما في ذلك ميزة الدخول المجانيّ إلى قاعات رجال الاعمال في أكثر من 500 مطار دوليّ، إضافة إلى معاملة تفضيليّة في كافة فروع البنك، وإمكانية الدخول إلى مركز "إيليت" المتخصص، والاستفادة من خدمات مركز الاتصال على مدار الساعة.

وعلاوة على ذلك كلّه، سيكون لهم نصيبٌ في جوائز برنامج "حصاد"؛ حيث إنّهم مؤهلون للفوز بجائزة ضخمة وقدرها 100.000 ريال عُماني لكل فائز في شهري يونيو وديسمبر بالإضافة للعديد من الجوائز الشهرية والسنوية والجوائز الخاصة.

يُذكر أنَّ بنك عُمان العربي قد حرص ومنذ افتتاحه على توسيع وزيادة قنوات تواصله مع العملاء بهدف تقديم أفضل الخدمات الممكنة لهم. ويمتلك البنك اليوم حضوراً واسعاً في كافة أرجاء السلطنة عبر أكثر من 65 فرعاً و123 جهاز صراف آلي وإيداع نقدي موزعة بشكل استراتيجيّ، بالإضافة إلى حلوله المصرفية الرقميّة الاستثنائية التي تشمل الخدمات المصرفيّة عبر الانترنت، والخدمات المصرفيّة عبر تطبيقات الهواتف الذكيّة، والخدمات المصرفيّة الفورية بالرسائل القصيرة.

تعليق عبر الفيس بوك