17 ناديا في انطلاق منافسات "درع الشؤون الرياضية" للبولينج

مسقط - الرُّؤية

انطلقتْ منافسات دوري درع وزارة الشؤون الرياضية للبولينج، الذي تنظِّمه اللجنة العمانية للبولينج، بمشاركة 17 ناديا في النسخة الثانية من المسابقة، وبدعم من وزارة الشؤون الرياضية ورعاية من الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل".

وأقيمتْ منافسات الأسبوع الأول من البطولة على صالة مركز عمان للبولينج، وشهدت خلالها منافسة مثيرة في الجولات الثلاثة من الاسبوع الاول. وتمكن فريق الاتفاق من تصدر الترتيب العام للمسابقة بفضل الخبرة والامكانيات التي يمتلكها لاعبوه الفريق وهو ثالث النسخة الماضية ويغيب في هذه النسخة البطل نادي السيب عن المشاركة فيما شهدت المسابقة تواجد عدد من الاندية التي تشارك للمرة الاولى حيث سجلت النسخة الاولى مشاركة 15 ناديا. ويشارك في النسخة الثانية اندية الاتفاق وبوشر ومرباط والسويق وقريات للمرة الاولى وطفار وصلالة والنصر والبشائر واهلي سداب وبدية للمرة الاولى وجعلان والاتحاد وسمائل وينقل ونادي عمان والمصنعة وتخوض الاندية المشاركة دوري من دور واحد لتحديد المراكز الاولى للمسابقة.

وقال حمدان الحراصي مدير عام شؤون الشركة في "عمانتل" إن رعاية الشركة العمانية للاتصالات لدوري درع وزارة الشؤون الرياضية ياتي من باب حرص الشركة على الدعم المنوع للقطاع الرياضي ليشمل مختلف الالعاب والمسابقات التي تقيمه الاتحادات الرياضية او اللجان الرياضة التابعة لوزارة الشؤون الرياضية. واضاف: "نثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة العمانية للبولينج على اقامة جملة من الانشطة والبرامج خلال العام ومنها مسابقات تخص الاندية في هذه اللعبة وهذا بدوره يخدم تطوير اللعبة في السلطنة ونشرها بعدد اكبر وهناك تجاوب جيد من الاندية بالمشاركة في النسخة الثانية من المسابقة متمنين كل التوفيق والنجاح".

تعليق عبر الفيس بوك