بنك صحار يفوز بجائزة "أفضل البنوك المتوسطة في جودة الأصول"

مسقط - الرُّؤية

حَصَد بنكُ صحار، مؤخراً، جائزة "افضل البنوك المتوسطة في جودة الأصول"؛ وذلك ضمن حفل توزيع جوائز البنوك والمؤسسات المالية العمانية؛ حيث تمَّ تنظيم حفل توزيع الجوائز كجزء من القمة الخليجية للصيرفة الحديثة 2016، والتي نظَّمتها المتحدة لخدمة وسائل الإعلام، وبالتعاون مع مؤسسة بلومبيرج بالشرق الأوسط. وتعد هذه الجائزة السابعة الذي يفوز بها البنك هذا العام.

وقد أقيمت الفعالية تحت رعاية صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد بن طارق آل سعيد، وبحضور سعادة حمود بن سنجور الزدجالي رئيس البنك المركزي العماني كضيف شرف ومتحدث رسمي للقمة؛ وذلك بفندق كراون بلازا مسقط، في 23 مايو الجاري. ومثَّل بنك: صحار رشاد بن علي المسافر الرئيس التنفيذي بالوكالة، وخلفان بن راشد الطالعي نائب المدير العام ورئيس العمليات المركزية، ومصطفى علي مختار نائب المدير العام ورئيس قسم الخدمات المصرفية للشركات، ومجاهد بن سعيد الزدجالي نائب مدير عام تقنية المعلومات والقنوات الإلكترونية، ومازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن بالبنك، إضافة إلى عدد من كبار المسؤولين بالبنك.

وتعليقاً منه حول حصول البنك على هذه الجائزة، قال رشاد بن علي المسافر: "تعد هذه الجائزة إنجازاً مهمًّا لبنك صحار، كما أنها تعكس تركيزنا على الابتكار والتميز، وتسلط الضوء على إمكانياتنا في تقديم الحلول المالية الفعالة في السلطنة. والأهم من ذلك، هذه الجائزة هي شهادة على قدراتنا العالية في الحفاظ على أفضل جودة أصول بالرغم من الظروف الاقتصادية الحالية، ويعزى نجاحنا في الإلتزام بجودة المعايير إلى قوة أداء فريق إدارة المخاطر الاستباقية والمعرفة العميقة لزبائننا والأقسام التي يعملون بها". وأضاف رشاد المسافر: "نتشرف بالفوز بهذه الجائزة المرموقة؛ ان نجاحنا المتواصل في القطاع المصرفي يعد شهادة على تميزنا المصرفي، ودليل على التزامنا بالحفاظ على أعلى معايير الجودة في كافة خدماتنا ومنتجاتنا، ويسرني هنا أن أشيد بكافة موظفي بنك صحار والذين كان لجهودهم المبذولة الفضل في تحقيق هذا الإنجاز، كما أود أن أشكر الجهة المنظمة لهذه الفعالية على تقديرهم للجهود التي يبذلها البنك في سبيل تطوير أداءه والوصول إلى التميز المصرفي في السلطنة".

وأقيم حفل جوائز البنوك والمؤسسات المالية العمانية كجزء من القمة الخليجية للصيرفة الحديثة 2016. وهي مبادرة لعرض إنجازات الأداء الأفضل في القطاعات المصرفية والمالية في السلطنة. وبدعم من مجلةOman Economic Review (OER)، وقد استندت الجوائز إلى آخر دراسة استقصائية (OER-GBCM) ومساعي المؤسسات المالية التي تطبق المعايير المصرفية العالمية في عمان.

تعليق عبر الفيس بوك