الخميس, 20 سبتمبر 2018

خبر : افتتاح فرع لمستشفى الرفاعة في روي لتقديم الرعاية الصحية الشاملة

الإثنين 30 مايو 2016 01:11 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

افتَتَحتْ مجموعه أستر للرعاية الصحية، مجمَّع أستر الطبي في روي بمسقط، ويعدُّ هذا الفرع السابع في المجموعة؛ وذلك تمشيا مع إستراتيجيات توسع المجموعة في سلطنة عمان. ويقدم الفرع أفضل التسهيلات مع فريق من المتخصصين في الرعاية الصحية تحت شعار "سوف نرعاك بشكل أفضل".

ويهدف هذا المستوصف إلى توفير الرعاية الشاملة لأمراض النساء والولادة ورعاية الأطفال وجراحة العظام والطب الباطني والأنف والأذن والحنجرة وطب الأسنان للمرضى. وتمتاز العيادة بموقع يمكن الوصول إليه بسهولة مع متسع من مواقف السيارات بالقرب من الكرامة هايبر ماركت مقابل بيت الحافة.

وقالت سينا بيجو الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة مستشفيات وعيادات الرفاعه أستر في عُمان، إنَّ هذه العيادة لعملائنا الذين كانوا على الدوام يطالبون بايجاد فرع في روي بنفس الخدمات والمعايير، في حين الأسعار في روي يمكن أن تلبي احتياجات جميع فئات المجتمع مع التركيز على عيادة الأم والطفل من أجل تلبية الاحتياجات المتزايدة للمرأة.. وأضافت: لدينا فريق من الأطباء والممرضين والمساعدين الطبيين لتقديم الخدمات الطبية بصورة مميزة.

من جانبه، قال الدكتور سارفراز أحمد المدير الطبي: "متحمسون جدا لخدمة المجتمع في روي"، من البداية وضعنا مصلحة المرضى في عين الاعتبار. وتهدف الرفاعة إلى تغيير الطريقة التي ينظر بها الناس للصحة، من خلال ليس فقط تقديم الأفضل في العلاج، ولكن غرس مفهوم العافية في حياتهم.

من جهته، قال فخر الدين مدير أول الشؤون المالية وأجميشا رئيس وحده روي، ردًّا على السؤال حول المنافسة الكبيرة نظرا لوجود عدد من المستشفيات والعيادات في روي: نتقاسم علاقة ودية جدا مع كل منهم وبالتالي سندعم بعضنا البعض بدلا من التنافس.