بنك ظفار يحصد جائزة "أفضل التطبيقات المصرفية عبر الهاتف النقال في الشرق الأوسط"

دُبي - الرُّؤية

حَصَد بنكُ ظفار جائزة "أفضل التطبيقات المصرفية عبر الهاتف النقال في منطقة الشرق الأوسط"؛ وذلك ضمن جوائز "ذا آيشيان بانكر" 2016، التي تمَّ خلالها تكريم الشركات والمؤسسات المتميزة ذات الإسهامات الرائدة في تعزيز القطاع المالي والمصرفي على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتأتي هذه الجائزة لتلقي الضوء على مبادرات بنك ظفار التي تهدف لتعزيز موقعه كأفضل بنك في السلطنة من خلال تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن.

واستلم الجائزة مروان بن محمد الزدجالي المدير التنفيذي للقنوات المصرفية الإلكترونية ببنك ظفار، خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم بفندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث أكد على التزام بنك ظفار بالتميز في جميع ما يقوم به من أعمال واتباع أفضل الممارسات العالمية في القطاع المصرفي وتطبيق أفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة بهدف إثراء التجربة المصرفية للزبائن، كما أضاف: "نسعى دائماً لتقديم خدمات مبتكرة ومنتجات رائدة، وهذا ما يميز بنك ظفار عن غيره من المؤسسات المالية والمصرفية سواء في السلطنة أو في منطقة الخليج، ونحن سعداء جدًّا بحصولنا على هذا التكريم على مستوى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا؛ حيث أتاحت لنا المشاركة في هذا الحدث الضخم فرصة الالتقاء بالمؤسسات المالية والبنوك الكبرى في المنطقة، كما سعدنا بتمثيلنا للقطاع المصرفي العماني في مثل هذه المحافل الدولية".

وأضاف الزدجالي: "لقد تم تصميم جميع منتجاتنا لتتناسب مع احتياجات الزبائن وتتوافق مع تطلعاتهم، ومن هذا المنطلق نحرص على استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا المتوفرة في القطاع المصرفي، كما أننا فخورون بنجاحنا في تقديم باقة متنوعة من الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال ليتمكن الزبائن من الاستفادة منها أينما كانوا وعلى مدار الساعة".

وتقدم جوائز "ذا آيشيان بانكر" للتطبيقات التكنولوجية للمؤسسات التي لها بصمة واضحة في تعزيز القطاع المصرفي عبر توظيف وسائل التكنولوجيا العصرية التي تلبي حاجة الزبائن وتتناسب مع متطلباتهم، ويتم سنوياً تقييم المؤسسات المرشحة للفوز بالجوائز وتصنيف المنتجات والخدمات والحلول المصرفية المبتكرة التي تقدمها ودورها في تحسين التجربة المصرفية للزبائن.

تعليق عبر الفيس بوك