بنك العز الإسلامي ينفذ حملة إفطار صائم خلال شهر رمضان المبارك

مسقط - الرؤية

أعلن بنك العز الإسلامي عن إطلاق مبادرة "إفطارصائم" للسنة الثالثة على التوالي، ويأتي ذلك كجزء من استراتيجيّة البنك في تنفيذ وتطبيق مبادئ وقيم والأعمال الخيرية التطوعية خلال شهر رمضان المبارك.

وسيتم توزيع 300 صندوقًا من المواد الغذائية الرئيسية للأسر ذات الدخل المحدود في المدن الرئيسية في مختلف محافظات السلطنة، ويكمن الهدف الأساسي من هذه المبادرة خلال شهر رمضان على دعم الأسر ذات الدخل المنخفض وتزويدهم بالمؤن الغذائية الرئيسية مثل الأرز والقمح والزيت والحليب والسكر وغيرها من المواد الضرورية حتى تكون هذه الأسر على استعداد وهي تستقبل الشهر الفضيل، كما يتمثل الهدف الثاني في مواصلة تشجيع الموظفين والشركات على العمل التطوعي وتبصيرهم بالفوائد التي سوف تتحق من ذلك كما أنّ الأعمال التطوعية تؤدي بطبيعة الحال إلى تعزيز الروح المعنوية للموظفين وغرس وزراعة بيئة عمل أكثر إيجابيّة ومثمرة، بالإضافة إلى تعزيز المسؤولية الاجتماعية من قبل الشركات تجاه المجتمع.

وتطوّع عدد كبير من موظفي بنك العز الإسلامي لتوزيع الطرود على الأسر ذات الدخل المحدود في مختلف محافظات السلطنة، حيث انطلقت الحملة من الحي التجاري في روي من مبنى الفرع الرئيسي لبنك الإسلامي إلى كل من السيب وصحار ونزوى وصلالة بما في ذلك مطرح.

وبهذه المناسبة قالت عائشة الخروصية الرئيسة التنفيذية للتسويق ببنك العز الإسلامي: إنّ مبادرة "إفطار صائم" تهدف إلى تعزيز روح التعاون بين موظفي البنك والمجتمع للتوفير اللوازم الضرورية لهذه الفئة من المجتمع كما أنّ هذا النوع من المبادرات تلعب دورًا هامًا وحيويًا لتشيجع وتعزيز مفهوم العمل التطوعي.

ويسعى بنك العز الإسلامي عبر هذه المبادرات إلى الاضطلاع بمسؤولياته الاجتماعية وتشجيع وتحفيز مختلف المؤسسات في السلطنة على الإسهام في دعم أفراد المجتمع بما يحقق لهم سبل العيش الملائمة لاسيما في شهر رمضان المبارك. كما يسعى البنك إلى غرس ثقافة التطوع لدى موظفيه لتكون أحد المميزات البارزة في بيئة العمل لدى البنك.

تعليق عبر الفيس بوك